الجوارب الطويلة موضة شتاء 2015

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري9 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الجوارب الطويلة موضة شتاء 2015

تتربع الجوارب الطويلة على عرش الموضة في شتاء 2015 لتكون رفيقاً مثالياً للتنانير والفساتين الرائجة بقوة هذا الموسم. وتطل الجوارب الطويلة بألوان زاهية ونقوش جذابة لتمنح السيقان إطلالة مفعمة بالأنوثة وإحساساً بالدفء.

وقال خبير الموضة الألماني غيرد مولر تومكينس إن الموضة تسلط الأضواء على السيقان هذا الشتاء، كونها تعد رمزاً للأنوثة. لذا تشهد التنانير والفساتين هذا الموسم رواجاً غير مسبوق منذ عقود. وبالطبع تعد الجوارب الطويلة خير رفيق للتنانير والفساتين.

وأوضحت مستشارة المظهر الألمانية إنيس مايروزه أن موضة الجوارب الطويلة تتجه هذا الشتاء إلى الموديلات غير الشفافة والموديلات الصوفية، مشيرة إلى أن كل الألوان ممثلة هذا الموسم، وذلك كي تجد كل امرأة ما يناسب ذوقها، وإن كان الرمادي يتربع على عرش الألوان هذا الشتاء.

وأضافت مايروزه أن باقة الألوان الرائجة هذا الموسم تضم أيضاً البترولي والأخضر الزمردي والأزرق الياقوتي والأحمر بلون حجر الجارنيت الكريم، لافتة إلى أنه يتم ارتداء الجوارب الطويلة مع القطع الفوقية والإكسسوارات بنفس الطيف اللوني، كدرجات الأحمر المختلفة مثلاً.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق