موكل أحمد منصور ينفي أي تدخل للأنتربول في اعتقال موكله

عبد العالي الشرفاوي
دولي
عبد العالي الشرفاوي21 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
موكل أحمد منصور ينفي أي تدخل للأنتربول في اعتقال موكله

ذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن الإعلامى الإخوانى أحمد منصور تقرر وضعه رهن الاعتقال حتى غد الاثنين نظرا لأن اليوم الأحد عطلة نهاية الأسبوع فى ألمانيا وأوروبا.
وقال فضلي آلتن، المحامي الألماني الموكل بالدفاع عن الصحفى لدى قناة الجزيرة أحمد منصور، إن موكله سيبقى بصورة مبدئية في الحبس الاحتياطي لدى الشرطة الألمانية في برلين.
وأوضح آلتن، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الأحد أن السلطات الألمانية لديها مذكرة توقيف وطلب تسلم من مصر، مشيرا إلى أن هذه المستندات يجري حاليا مراجعتها، وهذا هو السبب وراء استمرار حبس موكله. وأشار آلتن إلى أنه من المرجح البت غدا الإثنين في الإجراءات اللاحقة مع موكله.
ونفى آلتن أن يكون الإنتربول أرسل مذكرة اعتقال دولية إلى أجهزة الشرطة في الدول الأعضاء فيه، مشيرا إلى أن الإنتربول رفض في أكتوبر 2014 طلبات من مصر بهذا الخصوص وأضاف أن الإنتربول أخطر موكله بذلك.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق