كريمة: أحمد منصور طلقني هاتفيا

بوشعيب الضبار
سلايد شومجتمع
بوشعيب الضبار10 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
كريمة: أحمد منصور طلقني هاتفيا

استمعت عناصر الشرطة القضائية بأمن مدينة الرباط، إلى المخرج السينمائي محمود فريطس، وابنته كريمة، المناضلة بحزب العدالة والتنمية، أمس الخميس، حول ظروف وملابسات الزيجة العرفية التي ربطت الإبنة بأحمد منصور، مذيع الجزيرة، بحضور شهود، بينهم عبد العالي حامي الدين، القيادي بالعدالة والتنمية.

وأضافت يومية ” الصباح”، التي أوردت الخبر في عددها الصادر اليوم الجمعة، أن كريمة فريطس اعترفت في تصريحاتها للشرطة، ضمن محضر استماع، أنها تعرفت على المذيع المصري سنة 2012، خلال مؤتمر حزب العدالة والتنمية، واكدت له أنها مطلقة وأم لطفل.

وبخصوص قضية الزواج، حسب نفس الصحيفة، أكدت أن زواجها من مذيع الجزيرة “غير قانوني لكنه شرعيّ” لأنه تمّ بحضور شهود في بيت العائلة، في مقدمتهم شقيقها، زيادة على عبد العالي حامي الدين، القيادي في حزب العدالة والتنمية الذي تنتمي إليه.

وذكرت الجريدة إن العائلة تحاول التستر عن ظهور حامي الدين في الملف، خاصة أن المعنية بالأمر رفضت تسليم المحققين معها أي نسخة من استمارة الإشهاد على زواجها من أحمد منصور.

كريمة قالت للمحققين إن منصور طلقها عبر الهاتف، بعدما تحدثت إليه عن فضائحه مع المغربية وفاء الحميدي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق