منشورات مناهضة للسياسة الإسرائيلية في مترو أنفاق لندن

قامت حركة المقاطعة البريطانية المناهضة لإسرائيل ” BDS” اليوم الاثنين، بإلصاق العديد من المنشورات في مترو الأنفاق في العاصمة لندن، تنديدا بالسياسة الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني.

ووفق ما أفاد به موقع “روسيا اليوم” الإخباري، عمدت الحركة البريطانية إلى وضع عدد من الملصقات في مترو الأنفاق، حيث حملت هذه الأخيرة عبارات ضد إسرائيل من بينها ” الفصل العنصري الإسرائيلي” إضافة إلى “الأسلحة البريطانية تستعمل لقتل وذبح الفلسطينيين”، وذلك في 500 قاطرة بمترو لندن.

وتعد حركة المقاطعة البريطانية من أبرز الحركات الناشطة في بريطانيا والتي إلى جانب عدد من القضايا، تعارض السياسة الإسرائيلية في الأراضي المحتلة.

وطالبت الحركة في كثير من المناسبات، المجتمع الدولي بضرورة إجبار السلطات الإسرائيلية على التقيد بالقوانين الدولية تجاه الشعب الفلسطيني.

إقرأ أيضا:انتقاد حقوقي لتحقيق إسرائيلي “قاس” مع طفل فلسطيني

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. قصف بمناطق عدة وإسرائيل تلمح إلى “تصعيد أوسع” بجبهة لبنان

في اليوم الـ255 من العدوان الإسرائيلي على غزة وثاني أيام عيد الأضحى المبارك، واصل جيش الاحتلال قصف مناطق عدة من القطاع خاصة بمخيم البريج، مخلفا عشرات الشهداء والمصابين لترتفع حصيلة الضحايا منذ السابع من أكتوبر الماضي

غزة

غزة.. حماس تطالب واشنطن بالتصرف بإيجابية وبايدن يستبعد التوصل لاتفاق قريبا

في اليوم الـ252 من العدوان الإسرائيلي على غزة، واصل جيش الاحتلال ارتكاب مجازره في القطاع المحاصر مخلفا عشرات الشهداء والجرحى. يأتي ذلك في وقت أعلنت فيه كتائب القسام استهداف مقاتليها غرف القيادة

غزة

غزة.. . حماس تنتقد مواقف بلينكن وإسرائل تعلن مخيم جنين منطقة عسكرية مغلقة

في اليوم الـ251 من العدوان الإسرائيلي على غزة، واصل جيش الاحتلال ارتكاب مجازره في القطاع المحاصر مخلفا عشرات الشهداء والجرحى، في وقت أعلنت فيه قوات الاحتلال مخيم جنين منطقةً عسكرية مغلقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *