طائرات التحالف تقصف مواقع حيوية تابعة لـ “داعش” بالعراق

آمال الزاكي
دولي
آمال الزاكي14 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
طائرات التحالف تقصف مواقع حيوية تابعة لـ “داعش” بالعراق

أكدت بعض المصادر الأمنية بالعراق أن غارات جوية لقوات التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة الإسلامية تمكن اليوم الأحد من تدمير عدة منصتا صواريخ تابعة للتنظيم الإرهابي غربمدينة الرمادي.

وحسب ما أفادت به ذات المصادر، نجحت قوات التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتعاون مع الفرقة السابعة في الجيش، في تنفيذ ثلاثة غارات جوية استهدفت مراكز تابعة لتنظيم الدولة في جزيرة البغدادي غرب مدينة الرمادي.

وإلى ذلك، أوضحت المصادر الأمنية أن الغارات الجوية التي نفذتها قوات التحالف اليوم الأحد أدت إلى سقوط عدد من مقاتلي التنظيم الإرهابي إضافة إلى تدمير مواقع موالية لهذا الأخير، مشيرة إلى أن “المواقع التي دمرتها الغارات الجوية هي عبارة عن قواعد خاصة بإطلاق الصواريخ وقذائف الهاون التي يستعملها “داعش” لاستهداف مساكن المدنيين في البغدادي”.

هذا وتفرض القوات الأمنية العراقية والعشائر سيطرتها على ناحية البغدادي، التي تتعرض من وقت إلى آخر لقصف تنظيم الدولة الإسلامية.

إقرأ أيضا:رغم تحريرها..700 داعشي يتحصنون بـ”الرمادي” العراقية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق