بالفيديو.. بوفال يسجل الهاتريك ويقود ليل لفوز كبير

خالد الغازي
2016-04-17T15:34:28+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي17 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو.. بوفال يسجل الهاتريك ويقود ليل لفوز كبير

سرق الدولي المغربي سفيان بوفال الأضواء يوم أمس السبت، بعدما سجل الهاتريك ليقود فريقه ليل لفوز عريض على حساب مضيفه فريق أجاكسيو بأربعة أهداف لهدفين ضمن الجولة ال34 من الدوري الفرنسي الممتاز.

افتتح بوفال باب التسجيل في الدقيقة ال19 بضربة مقص نصف هوائية، وضاعف النتيجة بهدف ثاني من تسديدة قوية في الدقيقة 74، ثم أضاف الهدف الثالث بطريقة رائعة عندما راوغ وتبادل الكرة مع زمليه ليسكن الكرة في مرمى أجاكسيو في الدقيقة 84. وعرفت المباراة تألق المغربي خالد بوطيب مهاجم  أصحاب الأرض.

وأبدى الدولي المغربي فرحته الكبيرة بهذا الانجاز، وقال في تصريح لقناة “بين سبور” القطرية عقب المباراة،  إن هذه النتيجة الجيدة تقوي حظوظ ليل للتنافس على إحدى المراكز المؤدية إلى المسابقة الأوروبية.

وأضاف بوفال أنه يفضل المصلحة الجماعية للفريق فوق الانجاز الفردي مفضلا اللعب بشكل جماعي، ومشيرا إلى ان هذا الفوز يمنح لفريقه شحنة كبيرة للإعداد للمباراة النهائية لكأس العصبة الفرنسية أمام باريس سان جرمان يوم الجمعة المقبل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق