حي عين الشق

بعد هدم خيريته التاريخية.. حادث مؤلم يهز حي عين الشق

اهتز حي عين الشق بالدارالبيضاء بعد أن شهد احتجاجات واسعة منذ بداية الأسبوع الحالي بسبب إفراغ الخيرية التاريخية التي كان يشتهر بها وهدم مرافقها، على وقع حادث انتحار راحت ضحيته امرأة في عقدها الرابع.

السيدة وضعت حدا لحياتها حسب ماذكرت مصادر موقع ”مشاهد24”، مساء أمس (الخميس) شنقا، بعد حالة صراخ هيستيرية انتابتها جعلت الجيران يتصلون بالشرطة وعناصر الوقاية المدنية للتدخل، لكن محاولاتهم لم تنقذها من الموت، إذ وجدت لحظة وصولهم للمنزل جثة هامدة.

ووفق ذات المصادر، فإن الهالكة كانت تقطن بإحدى شقق ”درب الخير” بمنطقة عين الشق، بمفردها على الرغم من كونها سبق أن خاضت تجربة الزواج ولها أبناء.

 6 (3)

وقد تم نقل الجثة مباشرة بعد التأكد من الوفاة إلى مستودع الأموات، فيما فتح تحقيق قضائي لتحديد الأسباب التي دفعت السيدة للانتحار.

إقرأ أيضا: صادم.. جثة عالقة في بئر بضواحي البيضاء لأيام

اقرأ أيضا

شرطي

بعد حادثة أمنيي آنفا.. محاولة انتحار شرطي تهز الصويرة

أقدم شرطي برتبة حارس أمس، يشتغل بالمنطقة الإقليمية التابعة للأمن بمدينة الصويرة، على محاولة للانتحار باستعمال سلاحه الوظيفي اليوم الأربعاء.

بسوق الجملة للسمك

بعد مطاردة هوليودية.. إيقاف مبحوث عنه منذ سنوات بالبيضاء

تم اليوم (السبت) إلقاء القبض على شاب يشتبه في كونه نفذ العديد من عمليات السرقة، بعد مطارة هوليودية بسوق الجملة للسمك في الدارالبيضاء.

الشركة الوطنية للطرق السيارة

لعودة سالمة.. ”أوطوروت” توصي بالاتصال بهذا الرقم

دعت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب ''أوطوروت''، المسافرين العائدين في اتجاه مدينة الدارالبيضاء، إلى الاتصال بمراكز النداء التابعة لها.