يهم المسافرين..تجنبوا استعمال ”لوطوروت” خلال هذه الأوقات

هند رزقي
2015-12-22T23:01:41+00:00
سلايد شومجتمع
هند رزقي22 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
يهم المسافرين..تجنبوا استعمال ”لوطوروت” خلال هذه الأوقات

بمناسبة عيد المولد النبوي، حيث تستعد مئات الأسر للسفر، حرصت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، على توجيه مستعملي ”لوطوروت” خلال هذه الفترة، من خلال تحديد أوقات الذروة، وتعداد المحطات التي ينتظر أن تشهد ازدحاما.

ونصحت الشركة، مستعملي الطريق السيار بتجنب السفر، ابتداء من الساعة الرابعة من زوال غد الأربعاء إلى حدود الساعة العاشرة ليلا منه، الفترة التي يتوقع أن تشهد خلالها محطات الأداء حركة كثيفة.

وأبرزت الشركة، في الوقت ذاته، أن محطات الأداء بوسكورة في اتجاه الدار البيضاء نحو مراكش، ومحطة الأداء تيط مليل في كلا الاتجاهين، ستشهد ضغطا منذ زوال غد الأربعاء.

وبخصوص فترة مابعد العيد، فتوقعت الشركة، أن تعرف محطة الأداء سيدي علال البحراوي في اتجاه وجدة نحو الرباط، ومحطة الأداء بوسكورة في اتجاه مراكش نحو الدار البيضاء، ومحطة الأداء النسيم في اتجاه الجديدة الدار البيضاء ومحطة الأداء تيط مليل في الاتجاهين، ازدحاما، لذلك دعت لتفهم الظروف والسياقة بروية.

إقرأ أيضا: 24 ديسمبر يوم الاحتفال ب”المولد النبوي” بالمملكة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق