بعد الفايسبوكيين..رسامو الكاريكاتير يسخرون من ” تقاعد2 فرنك” للوزيرة أفيلال

لاشك أن السيدة شرفات أفيلال، الوزيرة المكلفة بقطاع الماء في حكومة بنكيران، لم تكن تتوقع أبدا، أن يجر عليها تصريحها لبرنامج ” ضيف الأولى” حول تقاعد الوزراء والبرلمانيين كل هذا السيل من الغضب.

للمزيد:تصريح أفيلال حول ” تقاعد ديال 2 فرانك” يجدد المطالبة بإلغاء معاشات الوزراء والبرلمانيين

ولو كانت تدرك ذلك، لفكرت ألف مرة، قبل ان تستصغر  قيمة معاشات زملائها الوزراء والبرلمانيين، وتعتبرها مجرد ” جوج ديال لفرنك”، وهي العبارة التي استفزت الفايسبوكيين، وانهالوا عليها بالتعاليق، لحد التجريح، أحيانا، بأقدح الصفات والنعوت، وهناك من طالبها بالاستقالة.

إقرأ أيضا:بعد تصريحها المثير للجدل.. الوزيرة أفيلال تعتذر للمغاربة!

ورغم أنها، وبعد أن وجدت نفسها، من حيث لاتدري، في قلب عاصفة من النقد، وسارعت إلى إبداء استعدادها لسحب تلك الكلمة، بنشر اعتذار على حائطها الفايسبوكي، فإن رسامي الكاريكاتير بدورهم، لم يتركوا هذه المناسبة تمر دون الإدلاء بدلوهم في الموضوع. وهذه حصيلة اولية، نقلا عن حوائطهم في الفايسبوك، والباقي في الطريق:

بوعلي

ماء العينين

الفقيه

ثريا

اقرأ أيضا

أخنوش: ما تحقق خلال نصف الولاية الحكومية فاق كل التوقعات والانتظارات

قال رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الأربعاء خلال تقديمه للحصيلة المرحلية لعمل الحكومة أمام مجلسي البرلمان، إن ما تحقق خلال نصف الولاية الحكومية “فاق كل التوقعات والانتظارات”.

One comment

  1. عندما تحدث احداث مؤسفة, او نقع في اخطاء فادحة , عادة ما نراجع انفسنا , ونقوم بتقييم الوضع , والبحث ان اسباب الزلل , … الا في مثل هاته الحالات المتعلقة , بوضع اناس على راس مسؤولية تتعلق بالشان العام , فاننا لانبحث عمن كان سببا في وجوده على راس مسؤولية لايناسبها , كلام (الوزيرة) تلميح اساءة الى كل المغاربة واستخفاف بمال قدم لها من عرق الشعب , لذا كان يجب الاعتذار من الحزب والحكومة التي كانت السبب في وجودها في منصب من المفروض ان يقدم اضافة لقيمة المجتمع , بدل اهنته بطريقة ما مبطنة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *