الملك

عامل نظافة مغربي يلهب الفيسبوك بتقبيله كتف الملك

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع الملك محمد السادس بعامل نظافة مغربي وسط شوارع العاصمة الفرنسية باريس التي يقضي فيها الملك عطلته الصيفية.

وخلفت الصورة التي نشرتها صفحة “محبي الملك محمد السادس” التي يديرها مهدي بنكيران، مساء اليوم الاثنين تفاعلا كبيرا بمواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن عامل النظافة ظهر بهذه الصورة وهو يقبل كتف الملك.
image
وليست هذه هي المرة الأولى التي تخلق فيها صور الملك محمد السادس مع مواطنين مغاربة جدلا واسعا، إذ عادة ما يعمل الملك على تلبية رغبة المواطنين في التقاط صور برفقته خلال زياراته للمدن المغربية أو خلال جولاته في الدول التي يحل بها.

يشار إلى أن الملك محمد السادس، قد غادر مدن شمال المملكة مباشرة بعد عيد ثورة الملك والشعب وعيد الشباب، الأربعاء الماضي متجها إلى فرنسا من أجل قضاء عطلته الصيفية.

اقرأ أيضا

أخنوش يمثل الملك في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية بباريس

حل رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، ظهر اليوم الخميس، بباريس لتمثيل الملك محمد السادس في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية.

فوك يريميتش، وزير الشؤون الخارجية الصربي السابق

وزير خارجية صربيا السابق.. المغرب نموذج “للاستقرار والصمود” أمام التحديات

أكد فوك يريميتش، وزير الشؤون الخارجية الصربي السابق، على أن المغرب، تحت القيادة المتبصرة للملك محمد السادس، فرض نفسه “كنموذج للاستقرار والصمود في مواجهة مختلف التحديات”.

أمادو كوليبالي

وزير إيفواري.. ريادة الملك بوأت الدبلوماسية المغربية مكانة دولية

أكد وزير الاتصال، الناطق الرسمي باسم حكومة كوت ديفوار، أمادو كوليبالي، أن ريادة الملك محمد السادس تعطي الدبلوماسية المغربية “مكانة دولية لا تقبل الجدل”. وأكد كوليبالي، في تصريحات صحافية، بمناسبة عيد العرش المجيد، على أن “المملكة المغربية من حقها أن تفتخر، ونشيد بالتعاون