الأميرة للا حسناء تترأس بالرباط حفل عشاء خيري

ترأست الأميرة للا حسناء أمس  الأربعاء بالرباط حفل عشاء خيري نظمه النادي الدبلوماسي والمؤسسة الدبلوماسية لدعم المشاريع الخيرية بالمغرب.
 وفي كلمة بالمناسبة، أعربت السيدة محمادو حبيباتو رئيسة النادي الدبلوماسي بالرباط ، حرم سفير الكاميرون بالرباط، عن شكرها للأميرة للا حسناء على حضورها هذا الحفل الذي يعكس إرادة والتزام سموها بمواكبة النادي في دعم الجمعيات التي تعنى بالطفولة وتعزيز دور المرأة والأشخاص في وضعية هشاشة.
   وأكدت أن المغرب شهد تقدما كبيرا في مختلف المجالات تحت القيادة النيرة للملك  محمد السادس ، معربة عن شكرها لجلالته على العناية التي يوليها لأنشطة النادي الدبلوماسي.
   من جانبه، أكد السيد عبد العاطي حابك، رئيس المؤسسة الدبلوماسية على الدور الكبير الذي يقوم به النادي الدبلوماسي لدعم المشاريع الاجتماعية.
  وأضاف أن هذا الحفل يشكل رسالة شكر وعرفان إلى الملك محمد السادس على دعمه الدائم للفقراء والمحتاجين ومبادراته الرائدة في المجال الاجتماعي.
    وتم خلال هذا الحفل تقديم عرض حول “ملكات افريقيا” وفقرات موسيقية من أداء فرقة “مزايا” للموسيقى الكلاسيكية  ، ومجموعة فلامنكو الاسبانية الى جانب مقطوعات غنائية من أداء المطربة العراقية سحر صالح عبد الجبار والمغربية صوفيا المستاري .
 

اقرأ أيضا

الحرب على ليبيا في 2011

نواب بريطانيون ينتقدون دور بلادهم في الحرب على ليبيا في 2011

اعتبر نواب بريطانيون بلجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان أن الحرب على ليبيا في 2011 استندت إلى معلومات مخابراتية خاطئة ما عجل بانهيار ليبيا سياسيا واقتصاديا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *