كوبلر في رسالة مشفرة للفرقاء الليبيين: لا تلعبوا مع ليبيا !!

آمال الزاكي
المغرب الكبيرسلايد شو
آمال الزاكي8 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
كوبلر في رسالة مشفرة للفرقاء الليبيين: لا تلعبوا مع ليبيا !!
المبعوث الأممي الجديد إلى ليبيا مارتن كوبلر

وجه المبعوث الأممي في ليبيا مارتن كوبلر تحذيرات جدية إلى أطراف غير محددة بخصوص ما اسماه “اللعب مع ليبيا”.

وحسب ما جاء في تغريدة له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أكد كوبلر أن الشعب الليبي ينتظر بفارغ الصبر ميلاد حكومة الوفاق الوطني التي يعلق عليها، وعدة أطراف خارجية، آمل إعادة السلم والاستقرار إلى البلاد، محذرا بعض الأطراف بـ “عدم اللعب مع ليبيا”.

ووفق ما أشار إليه بعض مراقبي الشأن الليبي، فإن تغريدة المبعوث الأممي تعد رسالة مشفرة موجهة إلى الفرقاء الليبيين نظرا إلى التأخير الذي طال الإعلان عن تشكيلة الحكومة والمصادقة عليها من طرف الأطراف المتحاورة.

وفي حديثه عن جلسة الحوار التي جمعت أعضاء الحوار السياسي والمجلس الرئاسي بقيادة فائز السراج أمس الأحد بمدينة الصخيرات المغربية، أوضح كوبلر أنها كانت “جد غنية ومثمرة”، مضيفا أن الليبيين يتوقعون الإعلان عن تشكيلة الحكومة الجديدة في الموعد المحدد.

هذا وكان أعضاء المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني وأعضاء الحوار السياسي قد توجهوا إلى مدينة الصخيرات قبل أيام من أجل استئناف المشاورات بخصوص إعادة تشكيلة الحكومة الجديدة بعد أن رفض البرلمان الليبي منح ثقته لتشكيلة الأولى حيث منح السراج مهلة عشرة أيام لإعادة تشكيل حكومة مصغرة.

إقرأ ايضا:كوبلر: لن نسمح بتحول ليبيا إلى سوريا جديدة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق