السراج بالمغرب لاستئناف مشاورات تشكيل حكومة الوفاق الليبية

آمال الزاكي
المغرب الكبير
آمال الزاكي3 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
السراج بالمغرب لاستئناف مشاورات تشكيل حكومة الوفاق الليبية

وصل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، فائز السراج ونائبيه أحمد معيتيق وفتحي المجبري، ظهر اليوم الأربعاء إلى الرباط في زيارة ستستغرق ثلاثة أيام، وذلك من أجل استئناف الاجتماعات والمشاورات بخصوص إعادة تشكيل الحكومة التوافقية.

وحسب صفحة المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي، كان في استقبال هذا الأخير كل من رئيس مجلس النواب المغربي رشيد الطالبي العلمي وسفير المغرب لدى ليبيا محمد بلعيش وقنصل ليبيا لدى المغرب عبد المجيد سيف النصر.

وحسب ما أفاد به موقع “بوابة الوسط” الإخباري نقلا عن بعض المصادر، من المرجح أن تضم التشكيلة الجديدة لحكومة الوفاق الوطني ما بين 12 إلى 14 حقيبة وزارية.

هذا وجاء قرار إعادة تشكيلالحكومة التوافقيةعلى خلفية رفض مجلس النواب الليبي منح الثقة لهذه الأخيرة، حيث أعطى المجلس الرئاسي مهلة 10 أيام من أجل إعادة تشكيلها على أن تضم عددا أقل من الحقائب الوزارية بعد أن تضمنت 32حقيبة.

إقرأ أيضا:هل يتم الإعلان عن حكومة الوفاق الليبية من الصخيرات؟

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق