تهديدات ل”ناصر القصبي” بسبب انتقاده لداعش

ذكرت تقارير إعلامية أن حساب الممثل السعودي ناصر القصبي على تويتر ، شهد سيلا من التهديد والشتائم على انتقاده تنظيم داعش في الحلقة الثانية من مسلسل “سيلفي”، الذي يعرض في رمضان الحالي،

ودارت أحداث الحلقة الثانية، حول ذهاب ابن القصبي للجهاد في مناطق النزاع، ليلحق به محاولا أن يعيده قبل أن يتورط مع مجموعة من تنظيم داعش، وليكتشف القصبي تواجد عدد من السعوديين هناك، حيث علق بالقول “كأنني في شارع التحلية”، وفقا لما ذكرته قناة العربية، اليوم السبت.

ووجه أحد الحسابات على تويتر ويدعى “جليبيب الجزراوي”، رسالة للفنان ناصر القصبي أثناء عرض الحلقة، كاتبا “أقسم بالله لتندم يا زنديق ولن يرتاح بال للمجاهدين في الجزيرة حتى يفصلوا رأسك عن جسدك والأيام بيننا”.

وغرد الفنان ناصر القصبي عبر حسابه، “حسابي الآن يطفح بالشتامين والمهددين واللاعنين بكل فنون اللعن والتهديد والشتم، فأقول لهم قليلا من الهدوء ورمضان كريم وترى حنا بأول يوم”.

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *