آديل تقرر تأجيل جولاتها الغنائية العالمية بسبب ابنها أنجلو

صفاء صبري
2016-09-17T17:41:18+01:00
ثقافة وفن
صفاء صبري17 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
آديل تقرر تأجيل جولاتها الغنائية العالمية بسبب ابنها أنجلو

قررت النجمة العالمية آديل اعتزال الجولات الغنائية العالمية الطويلة من أجل البقاء بجانب ابنها أنجلو، وذلك بعد أن تنتهى من حفلاتها المزمع إقامتها حتى نوفمبر المقبل، حيث تكون قد قدمت 107 حفلات خلال جولات مختلفة، وقد أكدت ذلك لعدد من أصدقائها المقربين رغبة منها في قضاء فترة أطول مع ابنها في هذه المرحلة من عمره.

وأشار موقع the sun الى أن الخبر أثار حفيظة جمهورها الذى اعترض على تلك الخطوة رغم أنه حتى الآن لم تعلن ذلك بشكل رسمي فيما دعمها البعض باعتبارها أما حنونة تضع أنجلو فى المقام الأول قبل الغناء.

ويبدو أن النجمة آديل لديها هوس بشأن نجلها أنجلو فبعد ولادته أخفته آديل عن العيون، وأثناء خروجها كانت تغطى وجهه من كاميرات المصورين، ولم تكشف عن وجه ابنها إلا بعد أن وصل عمره إلى 8 أشهر.

آديل واحدة من أشهر نجوم الطرب فى العالم وتحقق أغنياتها ملايين المشاهدات على “اليوتيوب” فيما نالت العديد من الجوائز العالمية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق