هل ستتغير لجنة تحكيم برنامج “آراب غوت تالنت” ؟

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري25 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هل ستتغير لجنة تحكيم برنامج “آراب غوت تالنت” ؟

تداولت تقارير إخبارية متفرقة أخبارا حول نية كل من الفنانة اللبنانية نجوى كرم  والممثل السعودي ناصر القصبي مغادرة لجنة تحكيم برنامج “آراب غوت تالنت” ، وذلك قبيل انطلاق موسمه الجديد.

وأوضحت التقارير أن الفنانة نجوى كرم تنوي بالفعل مغادرة لجنة تحكيم البرنامج، وكانت قد صرحت بالأمر في وقت سابق عندما قالت أن الموسم الرابع هو الأخير لها.

وعزت السبب إلى أن نجوى طالبت إدارة البرنامج بزيادة أجرها من أجل المشاركة في الموسم الجديد من البرنامج، الأمر الذي لم يلق صدى لدى الشركة المنتجة لتطلب منها منحهم بعض الوقت للبت في الأمر، بينما تدخل العميد علي جابر في محاولة منه لإقناع نجوى كرم بالعودة إلى البرنامج.

وفي السياق ذاته تداولت مواقع إخبارية نية الفنان السعودي ناصر القصبي للرحيل من لجنة تحكيم البرنامج هو الآخر، إلا أنه لم يتم تأكيد الأمر أو نفيه حتى الآن.

المزيد: نوال الزغبي مكان نجوى كرم في “arab got talents”!!

من جهة ثانية كانت قد انتشرت في وقت سابق أخبار تفيد بأن الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ستكون بديلة نجوى في البرنامج، لكن الزغبي صرحت في أحد الإذاعات اللبنانية أنها لن تحل مكانها في حال تركت البرنامج ولا نية لها في المشاركة في لجنة التحكيم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق