نوال الزغبي مكان نجوى كرم في “arab got talents”!!

صرحت الفنانة اللبنانية  نوال الزغبي في حوار لها مع إذاعة “بانوراما اف ام”، أن ا النجمة نجوى كرم لم تنزعج حينما نصحتها عن التوقف من المشاركة في برنامج “آارابز غات تالنت” لأنه أضاف لها في البداية ولكن اليوم وجودها ضمن لجنة التحكيم يضيف للبرنامج، كما ان تكرار تواجد اي نجم في عدة مواسم يحرقه.

  و أكدت الزغبي انها تحب  نجوى لذلك نصحتها وقد فهمتهما نجوى “صح”، وقالت انها لن تحل مكانها في حال تركت البرنامج لذلك لا سوء نية في نصيحتها هذه.

 واضافت  الزغبي في حديثها مع “بانوراما اف ام”  أنها تخاف من تجربة التمثيل لكن صديقتها النجمة شيرين عبد الوهاب والناقد الفني د. جمال فياض ينصحانها دائمًا على خوض التجربة خصوصا انها رفضت عروضا تمثيلية كثيرة سابقا مع النجوم عادل امام، أحمد ذكي، عمرو دياب، أحمد السقا وغيرهم وقالت أنها مؤخرا أغرمت بمسلسلي “طريقي” و”تشيللو”، ولكن في حال كان قد عرض عليها بطولة مسلسل “لو” لوافقت على تمثيل الدور الذي لعبته الممثلة نادين نسيب نجيم لأنه جديد لأن فيه عبرة انسانية حقيقية، وانها تتمنى ان تتحقق فكرة تمثيل مسلسل يجمعها مع شيرين عبد الوهاب.

روابط ذات صلة:نجوى كرم ترد بذكاء على معين شريف

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *