najwa-

نجوى كرم تغني “يلعن البعد” في أحدث إصداراتها

طرحت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، أغنية جديدة بعنوان “يلعن البعد”.

واختارت نجوى كرم إصدار “يلعن البعد”، إحدى أغنيات ألبومها الجديد، على طريقة “الفيديو كليب”، صورت مشاهده تحت إشراف المرخج كرم نقولا كرم.

وتعاملت نجوى في أحدث إصداراتها الفنية مع إيفان نصوح على مستوى الكلمات والألحان، فيما عاد التوزيع لهادي شرارة، أما الميكس والماستر  غحمل توقيع إيلي بربر.

وتعد أغنية “يلعن البعد”، ثاني أغاني ألبوم نجوى كرم الجديد، الذي اختارت له عنوان “تعا نقعد”، والذي أصدرت منه أغنية أولى بنفس عنوان الألبوم.

وتقاسمت نجوى مع متابعبها، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مقطعا من الأغنية متمنية أن تنال إعجابهم.

وفي موضوع آخر، كانت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، قد أعلنت عن زواجها، خلال حفلها الغنائي برومانيا، وذلك عن طريق التعليق على فستانها الأبيض الذي أطلت به خلال الحفل، كاشفة أنه يعني لها الكثير لكونه فستان زفافها.

ويذكر أن نحوى كرم قد ارتبطت برجل أعمال خليجي يدعى عمر الدهماني، ويصغرها ب 15 عاما، كما أنه صاحب الشركة المنظمة لحفلها برومانيا.

اقرأ أيضا

Arabs Got Talent

“إم بي سي” تكشف أسماء لجنة تحكيم الموسم السابع من “Arabs Got Talent”

أعلنت مجموعة “إم بي سي” عن أسماء لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج المواهب العالمي …

hq720

“بومبا”.. جديد أيوب أفريكانو يضمن مقعده ضمن “الطوندونس” المغربي

تفاعل الجمهور المغربي مع أغنية “بومبا”، جديد الفنان المغربي أيوب أفريكانو بشكل إيجابي، إذ سرعان …

251100

شيرين تفرج عن أغنيتها الجديدة “ومازال على البال”

طرحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مساء أمس الخميس، رابع أغنياتها ضمن ألبومها الجديد، والتي …