المطربة المغربية دنيا باطما تكتري طائرة خاصة لتسلم الوسام الملكي

بوشعيب الضبار
2016-01-01T15:59:44+00:00
ثقافة وفنسلايد شو
بوشعيب الضبار1 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المطربة المغربية دنيا باطما تكتري طائرة خاصة لتسلم الوسام الملكي

https://www.youtube.com/watch?v=2_E_BjoL2zM

كشفت الفنانة المغربية دنيا باطما أنها اضطرت لكراء طائرة لنقلها من القاهرة إلى المغرب، لتسلم الوسام الملكي من طرف الملك محمد السادس، في الذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء، في مدينة العيون، كبرى حواضر الصحراء المغربية.

وأضافت باطما، خلال مشاركتها أمس، في سهرة رأس السنة الجديدة، على شاشة القناة الثانية ” الدوزيم”، أن الوقت لم يكن يسمح لها بالتأخير، حيث كانت ملتزمة بإحياء نشاط فني في مصر، ودعيت على عجل لحضور حفل التوشيح .

للمزيد:هكذا عبرت دنيا باطما عن سعادتها بالوسام الملكي

وكانت باطما قد سجلت أغنية سرعان ما تحولت إلى فيديو كليب، بمناسبة ذكرى المسيرة، تتغنى فيها بالمغرب وملكه، وقد التقطت المشاهد في أنحاء متفرقة من المملكة.

وخلال سهرة رأس السنة، عرضت القناة الثانية” الدوزيم”، لقطات من مقلب قيل إنه تم نصبه لباطما وزوجها البحريني في المطار، في إطار ما يسمى ب” الكاميرا الخفية”، التي غالبا ما توجه إليها سهام النقد في المغرب بكونها ” مفبركة ومخدومة”، وليست عفوية أو تلقائية.

شاهد أيضا:شجار دنيا باطمة مع حارس قناة 2M

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق