حاتم إيدار في أمريكا بعد شفائه من السرطان

بعد انتهائه من متابعة العلاج بالولايات المتحدة الأمريكية، يقضي الفنان حاتم إدار فترة استجمام وراحة ببلاد العم سام، قبل العودة إلى أرض الوطن من أجل استئناف نشاطاته الفنية المؤجلة.

الفنان الذي فوجئ بخبر اصابته بداء السرطان، توجه للولايات المتحدة لمحاربة الداء، بدعم من الأمير مولاي اسماعيل الذي تكلف بمصاريف العلاج.

وبعد قضاء بضعة أيام هناك، سيعود إدار للمغرب من أجل تكريس المواعيد المؤجلة على أجندته من سهرات ولقاءات وعروض بمختلف مدن المملكة.

روابط ذات صلة:بشرى سارة…حاتم إيدار يتماثل للشفاء

اقرأ أيضا

hananezouhdi

برسالة مؤثرة.. حنان زهدي تعلن انتصارها على السرطان وتصرح: “عدت بقلب مختلف”

أعلنت الفنانة المغربية حنان زهدي، أمس الاثنين، تعافيها من مرض السرطان، من خلال رسالة مؤثرة …

أمريكا.. إصابة ما لا يقل عن 12 شخصا جراء إطلاق نار في ولاية أوهايو

أصيب ما لا يقل عن 12 شخصا جراء إطلاق نار في مدينة توليدو، بولاية أوهايو الأمريكية.

ترامب

العمل القسري يفتح باب فرض رسوم جمركية أمريكية إضافية على الهند

يفتح العمل القسري، باب فرض رسوم جمركية إضافية على الهند، من طرف الولايات المتحدة الأمريكية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *