حداد

حداد: العدالة والتنمية “تفوق” لأنه خاض حملة انتخابية “نظيفة”

هنأ لحسن حداد القيادي بحزب الحركة الشعبية المشارك في الحكومة الحالية، حزب العدالة والتنمية بتفوقه في اقتراع 4 شتنبر خصوصا بالحواضر الكبرى، حسب ما أظهرت نتائج عملية الفرز المؤقتة، معتبرا أن ذلك لم يكن مفاجئا.

وأشاد حداد بالخطة التي نهجها حزب العدالة والتنمية، خلال كل مراحل الاستحقاقات الانتخابية خصوصا خلال الحملة الانتخابية، قائلا “العدالة والتنمية قام بحملة نظيفة، ولم يلجأ إلى الوسائل اللامشروعة وذلك منحه ثقة المغاربة”.

وتحدث القيادي الحركي قي برنامج خاص عن الانتخابات بث قبل قليل على القناة الثانية، عن العوامل التي مكنت العدالة والتنمية من حجز مرتبة متقدمة، من بينها قوته التنظيمية ثم استفادته من وجوده في الحكومة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن أحزاب المعارضة قدمت هدايا مجانية ل “البيجيدي” من خلال خرجاتها وتصريحاتها غير الموفقة.

إقرأ أيضا: العدالة والتنمية يسحب البساط من الأصالة والمعاصرة بهذه المنطقة

اقرأ أيضا

لحسن حداد

رسميا.. لحسن حداد وكيلا للائحة حزب الاستقلال بخريبكة!

لائحة وكلاء لوائح حزب الاستقلال في جهة بني ملال- خنيفرة نشرها المكاوي بـ "فايسبوك"، والتي تضمنت اسم لحسن حداد كوكيل للائحة حزب الميزان بدائرة خريبكة.

الحركة الشعبية

أي زلزال ضرب الحركة الشعبية قبل أيام من الانتخابات ؟

كلما اقترب موعد الانتخابات، كلما صارت بيوت الأحزاب من زجاج، فتكشف تصدعاتها، وهذا ما حصل مع حزب الحركة الشعبية الذي يعيش حاليا زلزالا لا أحد يعلم حجم خسائره.

لحسن حداد

رسميا.. لحسن حداد يستقيل من الحركة الشعبية ويكشف عن الأسباب!

بشكل رسمي، قدم لحسن حداد وزير السياحة وعضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية، اليوم الأربعاء 14 شتنبر الجاري، استقالته من الحزب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *