الرئيسية / سياسة / رسميا.. لحسن حداد وكيلا للائحة حزب الاستقلال بخريبكة!
لحسن حداد

رسميا.. لحسن حداد وكيلا للائحة حزب الاستقلال بخريبكة!

لم تمر سوى ساعات قليلة على قرار وزير السياحة لحسن حداد “التاريخي”، والمتجلي في نزوله من سفينة الحركة الشعبية بشكل نهائي، خرج رحال المكاوي عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، ليحسم الجدل الذي رافق مستقبل حداد، إذ أكد أن الرجل صار اليوم وكيلا للائحة حزب الاستقلال بمدينة خريبكة.

اللائحة الكاملة لوكلاء لوائح حزب الاستقلال في جهة بني ملال- خنيفرة نشرها المكاوي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، والتي تضمنت اسم لحسن حداد، كوكيل للائحة حزب “الميزان” بدائرة خريبكة.

capture

هذا، وكما أشرنا في قصاصة خبرية سبق وأن نشرناها، فإن لحسن حداد قدم أمس الأربعاء، استقالته من الحزب بواسطة مفوض قضائي بناء على أمر من رئيس المحكمة الإبتدائية بخريبكة، يقضي بتبليغ الأمين العام للحزب والمنسق الجهوي بخريبكة قرار انسحابه منه.

ووجه حداد رسالة مطولة لأمحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، يخبره فيها بقرار انسحابه من حزب السنبلة وحيثيات استقالته التي شدد أنها متمخضة عن مجموعة من الضغوطات.

وبرر حداد أسباب الاستقالة في رسالته بـ“تعرضه لمضايقات عديدة بعد تقديمه للترشح لمنصب الأمين العام خلال المؤتمر الثاني عشر للحركة”.

وأضاف في ذات الرسالة إلى أنه “تعرض لعدة هجمات لفظية داخل المجالس الوطنية، وآخر هذه المضايقات والإستفزازات فبركة قصص وروايات عما يروج في اجتماعات المؤسسات الدستورية الكبرى للبلاد، وهي تهجمات لا تليق بتاريخ الحزب”.

وأكد لحسن حداد أن المضايقات المذكورة قد تم “تتويجها بمنعه من الحصول على تزكية الحزب للانتخابات المقبلة، الأمر الذي رافقه ضغط نفسي لثنيي عن الاستمرار في طلب التزكية من خلال تصريحات إعلامية لعدد من مسؤولي الحزب”.