شباط يتهم زوج بسيمة الحقاوي بالتحرش بالطالبات ..والوزيرة ترفض التعليق

وجه حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، اتهامات خطيرة لزوج بسيمة الحقاوي، وزيرة الأسرة والتضامن والتنمية الاجتماعية، بتورطه في التحرش الجنسي بالطالبات بالجامعة التي يعمل بها أستاذا للتعليم العالي.
وربط شباط بين قانون محاربة التحرش والعنف  ضد النساء الذي وضعته الحقاوي، وتورط زوجها في قضايا تتعلق بالتحرش الجنسي.
وقال شباط في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر “البناة” التابعة لشبيبة حزبه، إن أسباب نزول قانون محاربة التحرش الذي يتضمن عقوبات قاسية قد تصل إلى السجن، هي أن زوج الحقاوي ” يتحرش بالطالبات في الجامعة”.
ورفضت الحقاوي، في اتصال أجرته معها يومية ” الأخبار”، التي نشرت هذا الخبر في عددها الصادر غدا الاثنين، التعليق على كلام شباط، واكتفت بالقول:” اسمح لي لايمكنني الحديث في الموضوع”.

اقرأ أيضا

الاستقلال

منطق “حزب العائلة” يقود الشبيبة الاستقلالية إلى إشهار ورقة الانسحاب!

سيعقد المكتب المركزي للشبيبة الاستقلالية عشية الجمعة، اجتماعا لمناقشة قرار الانسحاب من اللائحة الوطنية للحزب، احتجاجا على إعادة إحياء ما يعرف بحزب العائلة.

الانتخابات

الأجور والديون.. ورقتا شباط لكسب أصوات المغاربة في الانتخابات

موعد الانتخابات التشريعية الذي ستتضح بعده ملامح مرحلة ما بعد حكومة 2012 اقترب، وكل حزب يسابق الزمن للتعبئة وإقناع أكبر عدد من المغاربة بالتصويت لصالحه، من خلال لقاءات تواصلية مباشرة.

حرب التزكيات

حرب التزكيات تقود شباط إلى تجميد عضوية قيادي في حزب الاستقلال

يبدو أن حرب التزكيات التي تتخلل جل الأحزاب السياسية خلال الأيام الجارية استعدادا للاستحقاقات التشريعية لن تمر مرور الكرام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *