قضاء القنيطرة ينصف لائحة حميد شباط

علم مشاهد24 من مصادر جد مطلعة، أن ابتدائية القنيطرة ألغت مساء أمس الاثنين، قرار زينب العدوي، والي ولاية جهة الغرب الشراردة بني احسن، القاضي برفض لائحة حزب الاستقلال، بحجة ترأسها من طرف محمد تالموست المدان بأحكام نهائية في قضايا فساد.

جدير بالذكر أن العدوي، والي جهة الغرب الشراردة بني احسن، قد أصدرت قرارا مساء الجمعة الماضي، يرفض لائحة حزب الاستقلال للانتخابات الجماعية بمدينة القنيطرة التي يتزعمها محمد تالموست، الذي سبق أن توبع في ملف الفساد الانتخابي لغرفة تجديد مجلس المستشارين، بعد التنصت على مكالماته الهاتفية في شتنبر 2006، حيث أدين بستة أشهر حبسا نافذا قضى عقوبتها بالسجن المحلي، وحرم من الترشح لولايتين متتابعتين.

إقرأ أيضا: شباط يرشح صهره وكيلا للائحة حزب الاستقلال بفاس المدينة

اقرأ أيضا

العدوي: المغرب أبان تحت قيادة الملك على مقومات الصمود في مواجهة الصدمات

أكدت زينب العدوي، الرئيس الأول للمجلس الأعلى للحسابات اليوم الثلاثاء، أن المغرب تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس، أبان عن توفره على العديد من مقومات الصمود في مواجهة الصدمات المختلفة.

البوركيني

عاجل.. مجلس الدولة الفرنسي يعلق قرار الحظر على البوركيني

حسم مجلس الدولة الفرنسي اليوم الجمعة الجدل حول لباس البحر الإسلامي المعروف بـ" البوركيني" بتعليقه قرارا بحظر هذا اللباس أصدرته بلدية في مدينة ساحلية.

أكادير تحتفي بمهرجان السينما والهجرة

انطلقت مساء أمس الثلاثاء بقاعة سينما “ريالطو” بأكادير، فعاليات الدورة 12 من مهرجان “السينما والهجرة”، الذي تنظمه جمعية المبادرة الثقافية إلى غاية 14 نونبر الجاري، بحضور ثلة من الممثلين والمخرجين المغاربة والأجانب، يمثلون أبرز الوجوه الفنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *