العدالة والتنمية أول حزب يضع لائحة ترشيحاته للانتخابات الجماعية بأكادير

وضع حزب العدالة والتنمية أمس الخميس، لائحة ترشيحه الخاصة بالانتخابات الجماعية على مستوى مدينة أكادير، لدى السلطات المختصة، وذلك بعد مرور خمسة أيام على انطلاق عملية إيداع الترشيحات بعمالة أكادير، شأنها شأن باقي العمالات والأقاليم الأخرى.

وقد منح حزب العدالة والتنمية، التزكية لنائب رئيس المجلس البلدي لأكادير، صالح المالوكي لقيادة لائحة الحزب خلال الانتخابات الجماعية ببلدية أكادير، في حين ضمت المراتب الأولى للائحة المصباح الأسماء التالية: صالح المالوكي، محمد باكيري، سعيد السعدوني، عيسى المكيكي، أمكراز محمد، محمد بلفقيه، عمر الشفادي، إسماعيل شوكري، مصطفى النكاشي.

أما فيما يخص لائحة النساء فقد شملت كل من: فتحاوي نعيمة، أمال البقالي، بردعي فاطمة، أسلامي مليكة، سعاد أبو علي، الصديقي أمال، أوحساين مباركة، الساف أمينة.

إقرأ أيضا: الانتخابات تعيد ” العدالة والتنمية” إلى الصدور مجددا

اقرأ أيضا

لعنصر

لعنصر: أنتقد تسويق قطبية “البيجيدي” و”البام” وتحالفي مع بنكيران قد يستمر

كشف امحند لعنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبة خلال استضافته ببرنامج "موعد مع الانتخابات" مساء يومه الخميس، أن تحالفه مع حزب العدالة والتنمية سيستمر.

بنكيران

بنكيران: سنفوز في الانتخابات التشريعية وهذا ما أعد به المغاربة

خلال لقاء تواصلي أطره عبد الإله بنكيران مع أعضاء حزبه، دخل قائد "المصباح" بمعنويات مرتفعة إذ أكد أن حزبه سيفوز في الانتخابات التشريعية.

بنعبد الله

هل تبخر شعار “التحكم” بعد غضبة القصر على بنعبد الله؟

قد يلجئ نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية إلى تغيير شعاره الذي يتبناه في حملته الانتخابية وهو مواجهة التحكم، وذلك في إشارة إلى حزب البام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *