الجزائري مهدي مصطفى يعتزل اللعب دوليا

قرر الدولي الجزائري مهدي مصطفى وضع حد لمسيرته الكروية الدولية، واعتزال اللعب دوليا رفقة المنتخب الجزائري، بعدما شارك وتألق في مونديال البرازيل سنة 2014.

وجاء قرار مصطفى بعدما فقد الأمل بشكل نهائي، في حمل قميص الخضر من جديد في عهد المدرب الفرنسي كريستيان غوركوف، الذي أبعده من القائمة الأساسية للخضر في جميع المباريات السابقة.

إقرأ أيضا : غوركوف يجري اتصالات مع المحترفين للحسم في قائمة الخضر

وأكد مصطفى في تصريحات صحفية أنه لا يفكر في العودة للمنتخب الوطني الجزائري، وقال: “لقد عشت أوقات رائعة مع المنتخب الوطني خاصة في كأس العالم الأخيرة، وأعتقد أنه حان الوقت لكي أترك مكاني لعناصر جديدة، صحيح أني لن أقول لا للمنتخب الوطني إذا إستدعاني المدرب ولكني أعتقد أن الوقت حان لترك مكاني”.

اقرأ أيضا

الجماهير الجزارية

بعد الهزيمة أمام موريتانيا.. “بلطجة” جزائرية في بواكي بالكوت ديفوار

في ردة فعل عنيفة لم يتم تسجيلها من قبل في منافسات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، وصفها العديد من المتتبعبن بـ"البلطجة"، هاجمت الجماهير الجزائرية الفندق، الذي كان يقيم فيه منتخبها الوطني

كأس إفريقيا.. موريتانيا تصنع التاريخ بإقصاء المنتخب الجزائري

ودّع المنتخب الجزائري منافسات كأس إفريقيا للأمم من مرحلة دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي، بعد الخسارة التي مُني بها مساء اليوم الثلاثاء أمام نظيره الموريتاني بنتيجة 1-0 لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة.

كأس إفريقيا.. التعادل يحسم مباراة أسود الأطلس والكونغو الديمقراطية

تعادل المنتخب الوطني بهدف لمثله ضد نظيره الكونغولي، في ثاني مباراة لأسود الأطلس بكأس أمم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *