سكان عمارة ” المنار” في تطوان يعيدون في البلدية

قضى ساكنة “المنار” يوم العيد بمعتصمهم، بمقر الجماعة الحضرية لتطوان ، في شمال المغرب.

ويواصل السكان اعتصامهم، من اجل التعريف بقضيتهم في مواجهة اضرار مصنع للحلويات، اقيم تحت منازلهم خارج الضوابط القانونية الشيء الذي يسبب لهم في أضرار جسيمة من جراء الحرارة المرتفعة، والغازات السامة المتسربة من الافران الموجودة تحتهم، وبفعل تعطل مصعد اقامتهم بسبب الحرارة المفرطة.

وحسب مراسلة، تلقى موقع ” مشاهد 24″ نسخة منها، فإن السلطات المحلية للمدينة، ظلت محايدة، ولم تتخذ اية اجراء من اجل انصافهم رغم مرور أسبوعين من اختيارهم لأسلوب التصعيد.

اقرأ أيضا

انطلاق الدورة الـ29 لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

انطلقت مساء أمس السبت، بسينما إسبانيول بتطوان، فعاليات الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط، المنظمة تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، بحضور ثلة من مهنيي الفن السابع وشخصيات من عالم الثقافة والفنون.

تطوان.. توقيف متورطين في سرقة وكالة لتحويل الأموال

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان بتنسيق مع نظيرتها بالحسيمة، مساء أمس السبت، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال الكسر من داخل وكالة لتحويل وصرف الأموال.

السيدة الحرة

السيدة الحرة .. أميرة الجهاد البحري في تطوان

بالغوص في التاريخ المغربي، نجد العديد من النساء اللواتي استطعن تخليد أسمائهن ونشقها بأحرف من ذهب في الحقب التاريخية التي مرت بها المملكة، لعل أبرزهن السيدة الحرة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *