اللعبة تحولت إلى مأساة.. وفاة أم بريطانية في حفلة أولياء الأمور

لقيت أم بريطانية مصرعها اختناقاً، خلال مسابقة لوضع أكبر قدر من حلوى المارشميلو في الفم، نظّمها أحد مقدمي الفعاليات الترفيهية في النادي الذي يلعب لصالحه طفلها.

وكانت ناتالي بوس، البالغة من العمر 37 عاماً، قد شاركت في حفلة لأولياء الأمور في نادي بيداو للرجبي بالقرب من بونتيبريد، جنوب ويلز، والذي يلعب أحد طفليها في فريقه تحت سن 10 سنوات.

وأثناء وجودها استدعاها منسق الأغاني لمعرفة من يستطيع «وضع أكبر عدد من قطع الحلوى في فمه خلال 60 ثانية» أمام الأمهات والآباء الآخرين في الحفلة.

وبالفعل ابتلعت الأم ناتالي حفنة مكونة من عشرات القطع، وبمجرد مغادرتها المسرح انهارت على الأرض، إذ اختنقت حتى الموت، ولم يتمكن المسعفون من فتح مجرى الهواء لديها. ما أثار حالة من الرعب والبكاء بين الموجودين في المكان، بحسب صحيفة «ديلي ميل».

وأفادت التحقيقات بأن الفنان الاستعراضي كريستوفر جيبونز (34 عاماً)، كان قد تم تعيينه من قبل النادي لتنظيم ليلة لجمع التبرعات لفريق الرجبي تحت سن 10 سنوات، حيث كان ابنها يلعب. وهو من نظّم هذه المسابقة، لذلك سيتم إخضاعه للتحقيق.

فيما قال الطبيب الشرعي جافين نوكس في جلسة الاستماع في محكمة بونتيبريد للطب الشرعي، إن نطاق التحقيق سوف «يركز على تقييم المخاطر والتخفيف من المخاطر المتعلقة باللعبة».

وأضاف أنه سيتم تقييم ما حدث أثناء لعب الأم الضحية، فضلاً عن سبب الوفاة، ومدى «ملاءمة أو خطورة» الترفيه المقدم في النادي.

ومن المقرر أن يستمع المحققون أيضاً إلى شهادات إليوت باس زوج الضحية، واثنين من المسعفين الذين كانوا حاضرين وقت الحادث.

اقرأ أيضا

“أحداث الفنيدق”.. المنصوري: تم التغرير بالشباب للإساءة لصورة المغرب

علّقت فاطمة الزهراء المنصوري، منسقة القيادة الجماعية لحزب الأصالة والمعاصرة، على ما بات يُعرف إعلاميا بـ"أحداث الفنيدق".

قرض بقيمة 1,85 مليار درهم لدعم التغطية الصحية الشاملة

تم اليوم الجمعة بالرباط، التوقيع على تبادل مذكرات واتفاقية قرض بقيمة 27,76 مليار ين ياباني (حوالي 1,85 مليار درهم) بين المغرب واليابان لتمويل برنامج سياسة التنمية الرامي لتحقيق التغطية الصحية الشاملة.

ناسا تكشف سر “العناكب المخيفة” على المريخ

تمكّن علماء من وكالة الفضاء الأمريكية ناسا من إيجاد تفسير للعناكب الموجودة على كوكب المريخ، …