لعنة الغيابات تؤزم وضعية المغرب التطواني أمام الهلال السوداني

يخوض المغرب التطواني ثالث مبارياته بدور المجموعتين لدوري أبطال إفريقيا، ضد الهلال السوداني بغيابات وازنة، حيث سيكون الفريق المغربي في هذه المواجهة القوية لمتصدر المجموعة محروما من خدمات قلبي دفاعه لجمعهما أربع إنذارات، ويتعلق الأمر بكل من العميد محمد أبرهون وصخرة الدفاع مرتضى فال.
وسيدير المباراة التي سيحتضنها ملعب سانية الرمل يوم الأحد 26 يوليوز الجاري بداية من الساعة التاسعة والنصف، الحكم الجزائري مهدي عبيد شريف، بمساعدة الغيني بوبكر دومبويا كمساعد أول، والتونسي أنور حميلة كمساعد ثاني والجزائري فاروق حواسنية كحكم رابع.

تجدر الإشارة إلى أن المغرب التطواني، لم يتمكن من استغلال عاملي الأرض والجمهور، حين استقبل فريق تي بي مازيمبي من جمهورية الكونغو الديمقراطية لحساب الجولة الثانية من دور المجموعتين لدوري أبطال إفريقيا، واكتفى بالتعادل السلبي صفر لمثله، وبهذا التعادل ظل الفريق التطواني يتذيل ترتيب المجموعة بنقطة واحدة، جمعها من تعادل وهزيمة، فيما حلق فريق الهلال السوداني في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بعد فوزه على سموحة المصري بهدفين لصفر.

اقرأ أيضا

هزم رونالدو.. بونو يتوج بأول ألقابه رفقة الهلال السعودي

توج ياسين بونو حارس مرمى الأسود، بكأس موسم الرياض الدولي رفقة فريقه الهلال السعودي. وفاز …

الطالبي العلمي يمثل الملك في حفل تنصيب رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية

مثل رئيس مجلس النواب رشيد الطالبي العلمي الملك محمد السادس، في حفل التنصيب الرسمي لرئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية، المعاد انتخابه، فيليكس تشيسيكيدي، والذي جرى اليوم السبت في العاصمة كينشاسا.

قبل “الكان”.. بونو يتألق بالدوري السعودي ويحقق رقما قياسيا جديدا

أظهر ياسين بونو استعداده لبطولة كأس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار ، بعد تقديمه مباراة مميزة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *