هزم رونالدو.. بونو يتوج بأول ألقابه رفقة الهلال السعودي

توج ياسين بونو حارس مرمى الأسود، بكأس موسم الرياض الدولي رفقة فريقه الهلال السعودي.

وفاز بونو باللقب الأول له رفقة فريق العاصمة السعودية، منذ التحاقه بفريق الهلال السعودي الصيف الماضي، قادما من إشبيلية الإسباني.

وساهم بونو في نظافة شباكه طيلة أطوار المباراة التي جمعت الهلال السعودي بالنصر، في ديربي العاصمة الرياض انتهى لصالح رفاق بونو بهدفين لصفر.

وحد بونو من خطورة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، حيث تصدى لمحاولتين بارزتين للنجم البرتغالي، ليكرس تفوقه على النجم البرتغالي.

وأعاد بونو تجربة المونديال التي تألق فيها ضد البرتغال، وحرم كريستيانو رونالدو من التألق ضد أسود الأطلس بالمونديال.

ويسعى بونو لتحقيق لقب الدوري السعودية رفقة الهلال ، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال آسيا ، الذي يعد المطلب الأول للفريق.

وتعول الجماهير الهلالية على خبرة بونو، لتحقيق نتائج مميزة لفريقها، والفوز بثلاثية تاريخية الموسم الرياضي الحالي.

اقرأ أيضا

تقرير إسباني: المغرب يستعد للتحول إلى منتج للأسلحة

"المغرب يستعد لأن يصبح منتجا للأسلحة، منتقلًا من دوره التقليدي كمشتري". هذا خلص إليه تقرير حديث صادر عن موقع Escudo Digital، وهو موقع إخباري إسباني متخصص في مجال الأمن والتكنولوجيا.

المغرب يرحب باعتماد مجلس الأمن قرار وقف إطلاق النار في غزة

أعرب وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الثلاثاء بالرباط، عن ترحيب المملكة المغربية باعتماد مجلس الأمن الدولي، أمس الاثنين، القرار رقم 2735 بوقف إطلاق النار في غزة، من ثلاث مراحل تنتهي بخطة كبرى متعددة السنوات لإعادة إعمار غزة.

أخنوش يجري مباحثات مع رئيس الوزراء الأردني

أجرى رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الثلاثاء بمنطقة البحر الميت (40 كلم جنوب عمان)، مباحثات مع رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة، وذلك على هامش المؤتمر الدولي رفيع المستوى للاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة.