الرجاء يكرم وفادة الراسينغ البيضاوي بسداسية

واصل فريق الرجاء الرياضي سلسلة انتصاراته في المباريات الودية التي يخوضها استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، وهذه على حساب ضيفه الراسينغ البيضاوي بستة أهداف لواحد، في اللقاء الودي الذي احتضنه أمس (الأربعاء) ملعب الوزايس.
وبالعودة إلى شريط المباراة كان فريق الراسينغ البيضاوي سباقا إلى التسجيل في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، قبل أن يعدل الرجاء النتيجة في الدقيقة 40 بواسطة يوسف لكناوي.
وانتهى الشوط الأول من المباراة متعادلا بين الفريقين بهدف لمثله، ليفرض الفريق الرجاوي سيطرته في الشوط الثاني ويسجل خماسية، تناوب عليها كل من محمد البولديني في الدقيقة 50، ويوسف القديوي في الدقائق 52 و57 و81، وعبد الإله الحافيظي في الدقيقة 72.

يذكر أن الرجاء الرياضي كان قد فاز على فريق الرشاد البرنوصي أول أمس (الثلاثاء)، بهدف لصفر، حمل توقيع ياسين الفقهاوي.

اقرأ أيضا

الرجاء يفوز على ضيفه حسنية أكادير

فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه حسنية أكادير (2-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة الـ 20 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الأول لكرة القدم.

الرجاء يفوز على ضيفه المغرب الفاسي

فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه المغرب الفاسي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة الـ 18 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الأول لكرة القدم.

الرجاء يفوز على يوسفية برشيد

فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه يوسفية برشيد، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء الخميس، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة الـ 16 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *