قضية توظيف ابنة لشكر في ” السي دي جي” تصل إلى البرلمان

وجه فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب ، سؤالا شفويا إلى وزير المالية والاقتصاد،  محمد بوسعيد حول الكيفية التي جرى بها توظيف  خولة لشكر، ابنة إدريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بصندوق الإيداع والتدبير، الذراع المالي للدولة والمعروف اختصارا بـ”السي دي جي”، حسب يومية ” صحيفة الناس” في عددها الصادر غدا الخميس.
واعتبرت مصادر مطاعة أن توجيه هذا السؤال يأتي في إطار” رد دين” السؤال الذي وجهه الفريق حول أحقية ابنة عبد العزيز الرباح، وزير النقل والتجهيز، في الاستفادة من خدمات الحي الجامعي في الرباط.

اقرأ أيضا

رأي ادريس لشكر في المنتخب المغربي بعد الإقصاء

استضاف برنامج كواليس في قناة ميدي 1 تي في السيد ادريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، الذي تحدث عن رأيه في منتخب كرة القدم.

بنعبد الله: التحكم رافق كل الحكومات ولشكر يرد: عليكم محاربته

لم يمر أول لقاء يجمع أحزاب الأغلبية والمعارضة على طاولة نقاش واحدة، بعد استحقاقات 4 سبتمبر 2015، دون الحديث عن ''التحكم'' الذي تعتبره الحكومة حجرا عثرة في طريقها لتحقيق مزيد من الإصلاحات، إذ كان حاضرا في جل المداخلات.

القباج ل”مشاهد24″: الاتحاد الاشتراكي انتهى..ولا مصالحة مع لشكر

أكد السيد طارق القباج، المنسق الوطني لحزب البديل الديمقراطي، المنبثق عن تيار الوحدة والديمقراطية للراحل أحمد الزايدي، أن المؤتمر الوطني لهذا التنظيم السياسي الجديد سوف ينعقد في موعده المحدد، نافيا أي اتجاه لتأجيله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *