نانسي عجرم تهنئ الجزائر بعيد استقلالها

هنأت الفنانة نانسي عجرم دولة الجزائر بمناسبة عيد استقلالها، ونشرت تدوينة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كل عام والجزائر وشعبها بخير وتحية لأرواح شهداءها المليون ونصف المليون صناع هذا الاستقلال العظيم”.

يشار إلى أن الجزائر تحتفل بالذكري 53 لعيد الاستقلال و الشباب ، وهو الاحتفال بالذكرى السنوية لاستقلال الجزائر بعد الاستعمار الفرنسي الذي دام أكثر من ثلاثة عشر عقدا، و يوافق 5 يوليو سنة 1962.

اقرأ أيضا

الجزائر

السياسة الخارجية الجزائرية.. أزمة المحددات والأشخاص

بنت الجزائر عقيدة وثوابت سياستها الخارجية انطلاقا من مخرجات التفاوض الذي خاضته الحركة الوطنية الجزائرية مع المستعمر الفرنسي، مكرسة شعارات سياسية محددة للسياسية الخارجية أكثر منها ثوابت مبنية على نظريات مؤسسة لعلم العلاقات الدولية، مما حول هذه الشعارات إلى نصوص جامدة غير متغيرة في عالم يطبعه التغير والتحول بشكل دائم ومتعدد، أفضت إلى ما أفضت إليه ما بعد انهيار جدار برلين من فقدان البوصلة والرؤية المؤسسة للبعد الاستراتيجي في القرار الخارجي الجزائري.

منظمة حقوقية شيلية: البوليساريو عامل مزعزع للاستقرار في منطقة شمال إفريقيا برمتها

أدانت "مؤسسة حقوق الإنسان بلاحدود" الشيلية، بشدة الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي تمارسها البوليساريو في مخيمات تندوف بالجزائر، معتبرة أن الجبهة الانفصالية عامل مزعزع للاستقرار في منطقة شمال إفريقيا برمتها.

بعد الفوز بكأس إفريقيا.. الملك يهنئ منتخب الفوتسال

بعث الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، بمناسبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *