بالصور.. أكبر تجمع في العالم تحت شعار “كلنا أينشتاين”

تَجَمّع عدد كبير من الأشخاص في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية أمس، وهم يرتدون زِي عالم الفيزياء الشهير ألبرت أينشتاين؛ وذلك في محاولة منهم للدخول إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر تجمع خاص بأينشتاين في العالم.

وتَمَكّن ما يزيد على 300 مشجع، من التغلب على الرقم القياسي الحالي المسجل باسم مجموعة من الطلاب في مدرسة Black Pine Circle بالولايات المتحدة؛ حيث كان عددهم وقتها 319؛ حسبما أفادت صحيفة “ميرور” البريطانية.

anc2

وبرز من بين التجمع شخص يشبه “أينشتاين” بشدة، ويُدعى “بيني واسرمان”، وهو رجل يبلغ من العمر 81 عاماً.

جدير بالذكر أن هذا التجمع أيضاً كان يهدف إلى جمع أموال لصالح تعليم الأطفال المتشردين في الولايات المتحدة، بجانب الرغبة في تحقيق رقم قياسي عالمي.

anc3

اقرأ أيضا

المغرب يشتري أقوى الصواريخ المضادة للدبابات والمدرعات من الولايات المتحدة

أفاد موقع defense-arabic المختص بأخبار التسلح والصفقات العسكرية، أن المغرب توصل إلى اتفاق لشراء ما يعتبر أكثر الصواريخ فعالية المتاحة لدى الولايات المتحدة.

الفيتامين د

أبحاث علمية تؤكد أن “الفيتامين د” يساعد المصابين بالربو على تجاوز الأزمات

أظهرت نتائج أبحاث علمية أن المصابين بالربو في العالم يمكن أن يساهموا في خفض خطر تعرضهم لنوبات حادة بتناول مكملات غذائية تحتوي "الفيتامين د".

المطرب الأمريكي كريس براون

المطرب الأمريكي كريس براون يسترجع حريته ب250 ألف دولار

استرجع المطرب الأمريكى كريس براون حريته بعد القبض عليه في لوس انجلوس، بدفع كفالة 250 ألف دولار ، عقب القبض عليه بشبهة الاعتداء على سيدة أمريكية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *