بوتين مازال متمسكا بالأسد ويحذر من الإطاحة به

أكد الرئيس الروسي استمرار تأييد موسكو الرئيس السوري بشار الأسد، وحذر من الإطاحته به، القوة مما ستؤدي إلى انزلاق البلد الذي تمزقه الحرب إلى مزيد من الفوضى. وقالفي كلمة ألقاها خلال منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي أمس،إن موسكو مستعدة للعمل مع الرئيس الأسد للسير على طريق الإصلاح السياسي، ومنح السوريين فرصة الوصول إلى أدوات السلطة، من أجل إنهاء المواجهة العسكرية. وهذا الأمر لا يمكن تحقيقه عبر تدخل خارجي باستخدام القوة».
كما أمل في أن تتوصل إيران والقوى الكبرى قريباً إلى اتفاق نهائي حول البرنامج النووي لطهران.

اقرأ أيضا

إيران تحاول التغلغل في مالي ببناء جامعات وتقديم أسلحة للجيش

في خطوة تسعى من خلالها إيران إلى التغلغل في مالي، تستعد طهران لبناء جامعات في باماكو، إحدى هذه الجامعات سيكون دورها نشر التشيع في البلاد، بينما جامعة أخرى ستكون ذات طابع تكنولوجي لتعليم صناعة الأسلحة خاصة "المسيرة شاهد 29 و23".

أمريكا تعلن إرسال 900 جندي إلى الشرق الأوسط

أكد البيت الأبيض، مساء اليوم الخميس، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أوصل رسالة مباشرة إلى الزعيم الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي للتحذير من استهداف الجنود الأمريكيين في المنطقة، وذلك بعد تعرض قوات أمريكية للهجوم في العراق وسوريا.

منى

بعد سنة.. السعودية تكشف أخيرا سبب حادث منى

بعد سنة من حادث منى الذي راح ضحيته المئات من الحجاج وأصيب فيه ما يزيد عن ألف آخرين، كشفت السلطات السعودية أن خطأ ارتكبه المواطنون الإيرانيون هو السبب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *