منتخب ليبيا يفوز على تونس ويصبح في الصدارة

تمكن المنتخب الليبي من تحقيق فوز ثمين على نظيره التونسي بهدف للاشيء، يوم أمس بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في مباراة رسمية عن الجولة الثانية من تصفيات كأس افريقيا للاعبين المحليين التي ستقام في رواندا سنة 2016.
وعرف الشوط الأول تعادلا بين المنتخبين، لكن في أطوار الشوط الثاني تمكن المهاجم مؤيد القريتلي في الدقيقة 75، من تسجيل هدف الفوز، مانحا ثلاث نقاط ثمينة للمنتخب الليبي جعلته في صدارة المجموعة.
وسيقابل المنتخب الليبي يوم الأحد القادم المنتخب المغربي المحلي، قبل العودة لتونس لاجراء مباريات الاياب، التي ستفرز عن منتخب واحد مؤهل لنهائيات “الشان”.

اقرأ أيضا

الجزائر وتونس

مرصد حقوقي تونسي.. دبلوماسية قيس سعيد فقدت بوصلتها بتنفيذها للأجندة الجزائرية

انتقد ائتلاف صمود بتونس (تكتل واسع يضم خبراء وحقوقيين وجمعيات في المجتمع المدني)، على لسان منسقه العام، المحامي حسام الحامي، اللقاء الأخير، الذي جمع الرئيس قيس سعيد بنظيريه الجزائري والليبي،

المهاجرون الأفارقة

تونس.. السلطات تزيل خيام مهاجرين وسط تنديدات حقوقية

قامت قوات الأمن التونسية، اليوم الثلاثاء، بتفكيك مخيمات مؤقتة لمهاجرين غير شرعيين يحلمون بالوصول إلى أوروبا بالعامرة وجبنيانة التابعتين لولاية صفاقس.

“الفوتسال”.. المغرب يبلغ نهائي كأس إفريقيا ويضمن التأهل للمونديال

بلغ المنتخب المغربي المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، بفوزه اليوم الجمعة، على أرضية قصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، على نظيره الليبي (6-0) في مباراة نصف النهائي، ليضمن بذلك التأهل للمونديال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *