ساركوزي يندد بأي مقاطعة “لإسرائيل”

ندد الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي الذي يزور إسرائيل والضفة الغربية الإثنين بأي تأييد لمقاطعة الديمقراطية في إسرائيل.
وألتقى ساركوزي مع الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين في مقر إقامته بالقدس في ساعة مبكرة من صباح الإثنين قبل أن يتوجه إلى مدينة رام الله بالضفة الغربية للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
وقال ساركوزي خلال الاجتماع “لقد جئنا إلى هنا كأصدقاء.. إلى البلد الذي أحبه كثيرا. وأود أن أوضح كيف نندد بشكل كامل ودون مواربة بأي تأييد لمقاطعة تستهدف ديمقراطية إسرائيل.”
من جانبه، قال رؤوفين ريفلين لساركوزي والصحفيين الذين حضروا الاجتماع إن الضغط الدولي على إسرائيل لن يوقف المأساة بين إسرائيل والفلسطينيين.
وأضاف”أعتقد حقا أنه ينبغي القول بأن المقاطعة أو الضغط والضغط الدولي ومناشدة المنظمات الدولية لا يمكن أن تجلب لنا إمكانية وضع حد لهذه المأساة لكننا نتمكن من تحقيق ذلك من خلال المفاوضات المكثفة فحسب”.

اقرأ أيضا

الزيارة الخاطفة

ماذا وراء الزيارة الخاطفة التي قام بها ساركوزي للملك سلمان بطنجة؟

بدأت تنجلي معالم الزيارة الخاطفة التي قام الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز في إقامته بمدينة طنجة.

استطلاعات الرأي

جوبي ما يزال يتقدم على ساركوزي في استطلاعات الرأي

ما يزال عمدة بوردو آلان جوبي يتقدم على خصمه الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي في استطلاعات الرأي الخاصة بنوايا الترشيح داخل حزب "الجمهوريين".

نيكولا ساركوزي

هذا ما يحب نيكولا ساركوزي مشاهدته على التلفزيون

أفصح الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي عن البرامج المفضلة بالنسبة له، التي يحب متابعتها على شاشة التلفزيون، على رأسها المسلسلات مثل House of Cards.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *