هذا ما يحب نيكولا ساركوزي مشاهدته على التلفزيون

سعد الدين لمزوق
ثقافة وفن
سعد الدين لمزوق25 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هذا ما يحب نيكولا ساركوزي مشاهدته على التلفزيون
الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي

كشف الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي عن البرامج المفضلة بالنسبة له، التي يحب متابعتها على شاشة التلفزيون.

زعيم حزب “الجمهوريين” بفرنسا أظهر أن عاشق كبير للبرامج والمسلسلات التلفزيونية، وهو ما اتضح من خلال حوار أجره مع مجلة TV Mag.

وقال ساركوزي في الحوار مع المجلة إنه يحب متابعات السلسلات التلفزيونية، خاصة الأمريكية منها، وعلى رأس المسلسل السياسي House of Cards، الذي يقوم ببطولته الممثل الأمريكي الكبير كيفين سبيسي.

إقرأ أيضا: توم هانكس يثير غضب السعوديين بفيلمه الجديد
وأوضح ساركوزي أنه يحب أيضا متابعة سلسلة Homeland والسلسلة الشهيرة Game of Thrones وأيضا المسلسل البريطاني Downton Abbey الذي وصفه بأنه “ممتع”.

وأضاف نيكولا ساركوزي، الذي يعد من محبي الرياضة وعشاق فريق العاصمة الفرنسية باري سان جرمان، أضاف أنه يحب متابعة البرامج الرياضة خاصة برنامج L’Equipe du Soir، كما أكد أنه من متابعي برنامج The Voice للمواهب الغنائية.

يذكر أن زوجة الرئيس الفرنسي السابق، عارضة الأزياء الإيطالية كارلا بروني، قد ولجت عالم السينما من خلال مشاركتها في فيلم Midnight in Paris سنة 2011، والذي أخرجه الممثل والمخرج الأمريكي الكبير وودي آلن.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق