لا تيأس.. بريطانية وجدت عملاً بعد 1200 محاولة فاشلة

نجحت شابة بريطانية في العثور على عمل بدوام كامل، بعد أكثر من 3 سنوات تَقَدّمت خلالها بنحو 1200 طلب توظيف لشركات مختلفة، كان الرفض حليفها طوال الوقت؛ بحسب وسائل إعلامية محلية.
وحسب شبكة “سكاي نيوز”، استطاعت إيمي فارو، البالغة من العمر 24 عاماً، العثور على وظيفة في أحد مطاعم “ماكدونالدز” بمدينة هارتلبول، بعدما اعتادت على التقدم لنحو 40 وظيفة كل أسبوع خلال السنوات الماضية.
وأعربت “إيمي” عن سعادتها بالوظيفة الجديدة؛ خصوصاً أنها بدوام كامل؛ حيث كانت قد عَمِلَت لبعض الوقت في أعمال عدة بدوام جزئي، إلى جانب العمل في متاجر تابعة لمؤسسات خيرية، من دون الحصول على أي أجر نظير عملها.
ووفقاً لتقارير إعلامية متخصصة؛ فإن مدينة هارتلبول تعاني من أزمة بطالة حادة؛ حيث تبلغ نسبة البطالة فيها ضِعف متوسط المعدل الوطني في بريطانيا.

اقرأ أيضا

الحرب على ليبيا في 2011

نواب بريطانيون ينتقدون دور بلادهم في الحرب على ليبيا في 2011

اعتبر نواب بريطانيون بلجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان أن الحرب على ليبيا في 2011 استندت إلى معلومات مخابراتية خاطئة ما عجل بانهيار ليبيا سياسيا واقتصاديا.

ملف "حزب التحرير"

تونس: الحكومة تحيل ملف “حزب التحرير” على المحكمة العسكرية

ذكرت مواقع إخبارية أن الحكومة التونسية قررت اليوم الأربعاء إحالة ملف "حزب التحرير" ، الحزب الإسلامي المتشدد ، على المحكمة العسكرية.

لاجئي كالي

بريطانيا تبني جدار عازلا لمنع لاجئي كالي من دخول أراضيها

تواصل الدول الأوروبية سياسة إغلاق الأبواب في وجه اللاجئين بعد أن قررت بريطانيا بناء جدار عازل من 4 أمتار لمنع دخول لاجئي كالي بفرنسا إلى أراضيها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *