كلوني يقدم أحدث أفلامه في إسبانيا

يزور الممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني مدينة فالنسيا شرقي إسبانيا في 19 من الشهر الجاري لتقديم أحدت أفلامه “أرض الغد” وهي المدينة التي جرى فيها تصوير جانب كبير من الفيلم العام الماضي.

وأعلنت شركة “ديزني” للانتاج اليوم الخميس في مؤتمر صحافي عن زيارة كلوني برفقة المخرج براد بيرد والممثلين بريت روبرتسون ورافي كاسيدي في تقديم فيلم سيعرض بجميع انحاء العالم في 20 من الشهر الجاري.

ويحكي بيرد في الفيلم قصة مراهق ذكي ومتفائل مليئ بالفضول العلمي وطفل عبقري وكليهما يقومان ببعثة خطيرة لكشف أسرار مكان وزمان محددين يقعان في الذاكرة، وهو ما يطلق عليه “أرض الغد”.

وجرى تصوير الجزء الاكبر من الفيلم في فانكوفر بكندا. وتمثل المشاهد في فالنسيا نحو نصف ساعة من 90 دقيقة من الفيلم تظهر المنظر المستقبلي لمدينة العلوم والفنون بفالنسيا.

اقرأ أيضا

قنصلية متنقلة لفائدة الجالية المغربية في لوركا الإسبانية

نظمت القنصلية العامة للمغرب بمورسيا، أمس الأحد، قنصلية متنقلة بمدينة لوركا، قدمت خلالها العديد من الخدمات القنصلية لأفراد الجالية المغربية المقيمة بهذه المدينة ومنطقتها.

المغرب يدرس الاستفادة من خبرة كندا للارتقاء بالمدرسة العمومية

تنسق المملكة وكندا، لتعزيز تعاونهما في مجالي التعليم والرياضة.

طوب وفلوب: مؤتمر وزاري رفيع بالمغرب و”معاطية” مواقع التواصل تصل المحاكم

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يتمثل في مؤتمر رفيع احتضنته المملكة، والثاني يتعلق باتساع دائرة تبادل السب والاتهامات بمواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *