ريال مدريد مهتم بالتونسي عبد النور

ذكرت شبكة “ديفينسا سنترال” المدريدية الشهيرة، أن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع مدافع نادي موناكو  التونسي أيمن عبد النور خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضح الموقع الالكتروني للشبكة الاسبانية، أن اهتمام الريال بالمدافع التونسي، جاء بطلب من المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي الذي يريده لتعويض الرحيل المرتقب للمدافع الإسباني ناتشو فرنانديز.
وكشفت أن المدرب الايطالي للريال،يسعى إلى ضم عبد النور لدفاع الريال، الذي يحتاج للاعب بديل خلال غيابات بعض عناصر الأساسية خصوصا راموس وبيبي وفاران.
ويعتبر التونسي عبد النور خريج فريق النجم الساحلي، ثم انتقل الى الدوري الفرنسي رفقة فريق تولوز، ثم لعب لفريق فيردا بريمن الألماني، قبل أن يحط الرحال بفريق موناكو.

اقرأ أيضا

المهاجرون الأفارقة

تونس.. السلطات تزيل خيام مهاجرين وسط تنديدات حقوقية

قامت قوات الأمن التونسية، اليوم الثلاثاء، بتفكيك مخيمات مؤقتة لمهاجرين غير شرعيين يحلمون بالوصول إلى أوروبا بالعامرة وجبنيانة التابعتين لولاية صفاقس.

تونس

معروف بانتقاده للرئيس التونسي.. الحكم بسجن الصحافي محمد بوغلاب

في ظل مخاوف من تراجع حرية الصحافة في تونس، قضت محكمة تونسية أمس الأربعاء بسجن الصحافي التونسي البارز محمد بوغلاب ستة أشهر بعد متابعته بتهمة الإساءة لموظف عمومي.

الصحراء المغربية

في دعم لمغربية الصحراء.. منتدى بمدريد يسلط الضوء على فرص الاستثمار بجهة الداخلة

جمع المنتدى الاقتصادي للداخلة وادي الذهب، الذي احتضنته العاصمة الإسبانية مدريد، أمس الثلاثاء، نحو مائة مستثمر ومقاولة إسبانية كبيرة من مختلف قطاعات النشاط الاقتصادي مثل إيبردرولا ورينفي وألستوم وفيكتاليا وريبسول فضلا عن شخصيات سياسية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *