وزارة الدفاع التونسي تكشف عن شهيدين في صفوف الجيش في عملية جبل السلوم

أفاد الناطق الرسمى باسم وزارة الدفاع الوطنى المقدم بلحسن الوسلاتى بان عسكريين اخرين 2 استشهدا امس الخميس خلال تجدد الاشتباكات بين وحدات من الجيش الوطنى والمجموعة التي تعتبرها ارهابية بجبل السلوم من ولاية القصرين لترتفع حصيلة الشهداء العسكريين فى هذه العملية الى ثلاث.

وبين الوسلاتى فى تصريح اليوم الجمعة لوكالة تونس افريقيا للانباء ان عدد القتلى من الارهابيين خلال هذه العملية بلغ الى حد الان 10 مشيرا الى ان العدد قابل للارتفاع نظرا لوجود اصابات مباشرة فى صفوف هذه العناصر.
وأكد الناطق الرسمى باسم وزارة الدفاع الوطنى ان العملية العسكرية متواصلة بجبل السلوم منذ يوم الاربعاء.
يذكر ان رقيبا بالجيش الوطنى استشهد الاربعاء خلال المواجهات التى اندلعت بين وحدات من الجيش الوطنى ومجموعة ارهابية بجبل السلوم من ولاية القصرين.
وتتواصل لليوم الثالث على التوالي العمليات العسكرية بجبل السلوم حيث تقوم الوحدات العسكرية بمطاردة العناصر التي اشتبكت معها خلال اليومين الفارطين والتي أسفرت عن استشهاد عنصر من الجيش الوطني والقضاء على عدد من الارهابيين.

اقرأ أيضا

تونس

تونس.. خبراء في القانون يطالبون بالإفراج عن معارضين سياسيين يوجدون في حالة احتجاز قسري

يستنكر سياسيون وحقوقيون تزايد اعتقال المعارضين والصحافيين والتضييق على حرية التعبير في تونس، منذ تولي الرئيس قيس سعيد السلطة.

تونس ليبيا الجزائر

بعد أن أقبرت مناورته.. النظام الجزائري يدعي أن التكتل الثلاثي “ليس موجها ضد أي طرف”

بعد أن أقبرت كل من موريتانيا وليبيا المناورة الخبيثة للنظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية، التي كان يسعى من خلالها خلق "تكتل مغاربي"، يستثني المملكة، في محاولة يائسة لعزلها عن محيطها الإقليمي،

الجزائر وتونس

مرصد حقوقي تونسي.. دبلوماسية قيس سعيد فقدت بوصلتها بتنفيذها للأجندة الجزائرية

انتقد ائتلاف صمود بتونس (تكتل واسع يضم خبراء وحقوقيين وجمعيات في المجتمع المدني)، على لسان منسقه العام، المحامي حسام الحامي، اللقاء الأخير، الذي جمع الرئيس قيس سعيد بنظيريه الجزائري والليبي،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *