الترجي يلتحق بالافريقي ويشعل السباق بالدوري

اشتعل سباق الدوري التونسي عقب إلتحاق الترجي التونسي بمتصدر الترتيب العام فريق النادي الافريقي، عقب انتصاره على الملعب التونسي بأربعة أهداف لواحد.
ويأتي الترجي خلف النجم بنفس الرصيد من النقاط لكن متأخرا بفارق الأهداف، عن الافريقي الذي عاد بفوز مهم خارج قواعده على حساب فريق نادي حمام الأنف بثلاثية نظيفة.
وحقق النجم فوزا ثمينا خارج قواعده بثنائية نظيفة على مستقبل قابس سجلها كل من يوسف المويهبي ورامي البدوي في الدقيقتين 13 و75.
وواصل النادي الصفاقسي تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي باولو دوراتي نزيف النقاط ليفشل في الفوز في المباراة الخامسة على التوالي بتعادله مع مضيفه الاتحاد المنستيري. وأصبح الصفاقسي في المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

وصعد النجم إلى المركز الثالث برصيد 48 نقطة، بعدما تعرض لخصم نقطة واحدة من رصيده العام.

اقرأ أيضا

تونس ليبيا الجزائر

بعد أن أقبرت مناورته.. النظام الجزائري يدعي أن التكتل الثلاثي “ليس موجها ضد أي طرف”

بعد أن أقبرت كل من موريتانيا وليبيا المناورة الخبيثة للنظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية، التي كان يسعى من خلالها خلق "تكتل مغاربي"، يستثني المملكة، في محاولة يائسة لعزلها عن محيطها الإقليمي،

الجزائر وتونس

مرصد حقوقي تونسي.. دبلوماسية قيس سعيد فقدت بوصلتها بتنفيذها للأجندة الجزائرية

انتقد ائتلاف صمود بتونس (تكتل واسع يضم خبراء وحقوقيين وجمعيات في المجتمع المدني)، على لسان منسقه العام، المحامي حسام الحامي، اللقاء الأخير، الذي جمع الرئيس قيس سعيد بنظيريه الجزائري والليبي،

المهاجرون الأفارقة

تونس.. السلطات تزيل خيام مهاجرين وسط تنديدات حقوقية

قامت قوات الأمن التونسية، اليوم الثلاثاء، بتفكيك مخيمات مؤقتة لمهاجرين غير شرعيين يحلمون بالوصول إلى أوروبا بالعامرة وجبنيانة التابعتين لولاية صفاقس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *