الخلفي يزور إحدى العائلات المكلومة في العيون بعد فاجعة طنطان

قام مصطفى الخلفي،  وزير الاتصال والناطق الرسمي باسم الحكومة  المغربية، مساء أمس الجمعة، بزيارة احدى العائلات المكلومة اثر الحادثة التي وقعت صباح أمس، والتي راح ضحيتها أزيد من 33 فقيد بعد اصطدام حافلة للركاب وشاحنة كانت قادمة في الاتجاه المعاكس، بجماعة الشبيكة، باقليم طانطان.
وبهذه المناسبة، قدم الخلفي تعازيه الحارة  لأسرة  الحسين رضيت، الذي توفيت زوجته بالحافلة، ومن خلالها قدم مواساته لجميع الأسر التي فقدت أبناءها بهذه الحادثة المؤلمة، وقرئت الفاتحة على أرواح الضحايا، وفق ماأورده الموقع الاليكتروني لحزب العدالة والتنمية.
للاشارة، فالوزير يقوم بزيارة مدينة العيون في إطار الأيام الدراسية في صناعة الفيلم في مجال السمعي البصري والقوانين المنظمة للقطاع السينمائي والتي تختتم أشغالها اليوم السبت، كما تم التوقيع على عدة اتفاقيات شراكة تروم النهوض بقطاع الاعلام في الأقاليم الجنوبية، كما زار الخلفي عدة منابر إعلامية محلية.

 

 

اقرأ أيضا

الحكومة تتعهد بإخراج قانون الإضراب قبل نهاية الدورة الربيعية للبرلمان

توصلت الحكومة وشركاؤها الاجتماعيون والاقتصاديون، خلال جولة أبريل 2024 من الحوار الاجتماعي، إلى اتفاقات بشأن ممارسة حق الإضراب.

النقابات تشيد بالاتفاق الموقع مع الحكومة

أشادت المركزيات النقابية بالاتفاق الذي وقعته، اليوم الإثنين، مع الحكومة بشأن زيادة عامة في أجور العاملين في القطاع العام.

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *