بالصور.. هل هذه العصافير حقيقية أم من ورق؟

بدأ الفنان الهولندي، جون شيرفت، تعلم فن الورق والرسم منذ كان يبلغ من العمر 14 عام، مدفوعاً بشغف في الوصول لدرجة الاتقان في عمله، ليصبح اليوم بعد مرور 15 عام، من محترفي فن الورق والرسم، وشهرها نماذج الطيور الشديدة الواقعية، التي يركبها من ورق يرسمه ويلونه، بشكل يجعلها تبدو على وشك الحركة أو التحليق.

طير2

ونماذج شيرفت بجانب موهبته في الرسم، جعلت له اسماً لامعاً في أوروبا، ونال أخيراً ماجستير من أكاديمة رويال للفنون، إذ شحذ فيها تقنياته في الرسم والنحت.

طير من ورق 4

ويشارك شيرفت في معارض عالمية، ويبيع قطعاً مميزة من أعماله الفنية، وخاصة الطيور شديدة الواقعية عبر موقعه الخاص، حيث يمكن وضعها في إطار، أو حامل صغير.

طير من ورق 6

ويبدع هذا الفنان كذلك في عمل نماذج مختلفة أخرى، ناهيك عن اللوحات، ويستخدم الكمبيوتر فقط لوضع تصميم هندسي دقيق قبل البدء بقطع الورق.

طير من ورق 7

اقرأ أيضا

الملف الليبي

هل فوضت واشنطن تدبير الملف الليبي لحلفائها الأوروبيين؟

في الوقت الذي قررت فيه الولايات المتحدة الأمريكية قيادة التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة في كل من سوريا والعراق، تراجعت عن لعب الدور الرئيسي والأبرز في ليبيا، بالرغم من تحملها جزء من المسؤولية في الفوضى التي وصلت إليها البلاد اليوم.

نشر صور

احذر..نشر صور أطفالك على فايسبوك قد يقودك إلى السجن !!

وجهت السلطات الفرنسية تحذيرات جدية إلى الآباء من الإقدام على نشر صور أطفالهم على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، خاصة الصور المحرجة.

المهاجرين غير الشرعيين

أنباء عن مصرع مئات المهاجرين غير الشرعيين

كشفت شبكة "بي بي سي" البريطانية اليوم الاثنين، أن مئات المهاجرين غير شرعيين لقوا حتفهم في البحر الأبيض المتوسط أثناء محاولتهم العبور من مصر إلى القارة العجوز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *