بالصور: أم تحول رضيعها إلى أبشع طفل في العالم

بدلًا من تخصيص ألبوم يضم أجمل الصور لرضيعها الأول، قررت أم بريطانية حديثة العهد أن تخصه بأسوأ صور يمكن أن تُلتقط لرضيع في العالم عن طريق التطبيق الافتراضي الذكي “YouCam Makeup”.

التقطت الأم فيونا (28 عامًا) صورًا لطفلها جابرييل، ثم طبعت على وجهه العديد من الرتوش والتأثيرات الافتراضية، فبدا جابرييل كما لو كان شبحًا مخيفًا، إذ يظهر الرضيع البريء ببسمته الحالمة وعينيه المغمضتين في إحدى الصور وقد تحول إلى دمية متوحشة شرسة بعينين زرقاوين واسعتين شريرتين وشعر أسود مستعار.

فيما يظهر الرضيع جابرييل البالغ من العمر 7 شهور في صورة أخرى بمؤثرات التطبيق شبيها بمارلين مونرو.

وتقول فيونا إنها استعانت بهذا التطبيق وقامت بإضافة بعض الماكياج المخيف فقط للتسلية وإثارة الضحك، وقد رفعت الصور على موقعي إيمجور لتبادل الصور وريديت للتواصل الاجتماعي، ما جلب العديد من التعليقات والمشاهدات.

يُذكر أن تطبيق “يوكام ميك آب” شارك مطوروه في أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2015، ومتوفر مجانًا لنظامي “أندرويد” و”آي أو إس”، يضم مجموعة كاملة من ألوان الماكياج الحقيقية وغيرها من المؤثرات الأخرى التي تمنح إطلالات تشبه عارضات الأزياء.

273

274

275

276

اقرأ أيضا

لتعزيز التعاون الاقتصادي.. مزور يجتمع بوزير التجارة الفرنسي

شكل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين المغرب وفرنسا محور مباحثات جرت، اليوم الخميس بالرباط، بين …

نيويورك.. التنديد بانتهاكات حقوق المرأة في مخيمات تندوف

نددت الشبكة الدولية للنساء الليبراليات، خلال لقاء نظمته في نيويورك، بالانتهاكات التي تتعرض لها النساء على أيدي ميليشيات “البوليساريو” الانفصالية في مخيمات تندوف.

المغرب يعزز تمثيليته بلجنة وضع المرأة التابعة للأمم المتحدة

يمثل وفد برلماني من مجلس النواب، المملكة في أشغال الدورة الـ68 للجنة وضع المرأة التابعة لمنظمة الأمم المتحدة، المنعقدة بين 11 و22 مارس 2024 بنيويورك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *