مراكش

بحضور وازن.. الترويج لعلامة المغرب السياحية بنيويورك

اختتمت الجولة الترويجية، التي نظمها المكتب الوطني المغربي للسياحة بنيويورك على ثلاث مراحل بالولايات المتحدة، لإبراز تنوع العرض السياحي والفندقي المغربي، والرفع من حصص السوق الأمريكية الواعدة.

وخلال حفل بهيج يعكس الأصالة المغربية، حضرت شخصيات أمريكية وفاعلون سياحيون وإعلاميون من الحاضرة الأمريكية الكبرى، للتعرف على غنى وخصوصيات وجهة المغرب.

وفي كلمة بهذه المناسبة، سلطت مديرة المكتب الوطني المغربي للسياحة بأمريكا الشمالية، سهام فتوحي، الضوء على المؤهلات السياحية والبنيات التحتية الحديثة التي تجعل من المملكة وجهة مفضلة لعدد كبير من الزوار من جميع أنحاء العالم.

وذكرت المسؤولة بأن رحلات مباشرة تربط الدار البيضاء بكل من نيويورك وواشنطن العاصمة وميامي، موضحة أن المغرب يتميز بموقعه الاستراتيجي باعتباره ملتقى للطرق بين أوروبا وإفريقيا.

وسجلت أن هذه الجولة الترويجية تروم تحسين إدراج المغرب باعتباره وجهة سياحية وتسويق هذه الوجهة من أجل تحقيق أهداف طموحة، ضمن سوق تكتسي أهمية استراتيجية مثل الولايات المتحدة.

وتم تصميم هذه الجولة الترويجية بهدف تمكين الضيوف من عيش تجربة اندماجية فريدة، من خلال أنشطة متفردة تشمل على الخصوص إحداث فضاء على شكل سوق شعبي، وحفل شاي، وورشات للخط العربي، فضلا عن تذوق أطباق من المطبخ المغربي.

اقرأ أيضا

بقلب نيويورك.. المغرب يوقع اتفاقية قانون البحار المتعلقة بالتنوع البيولوجي في المياه الدولية

وقع المغرب، ممثلا بالسفير الممثل الدائم لدى الأمم المتحدة، عمر هلال، على اتفاقية الأمم المتحدة …

اتفاق باريس

قبل قمة مراكش.. التوقيع على أهم اتفاق للمناخ بنيويورك

في خطوة غير مسبوقة، وقع ممثلو حوالي 170 بلدا على اتفاق باريس العالمي حول التغيرات المناخية اليوم الجمعة 22 أبريل 2016 بنيويورك.

''السياحة المغربية''

”السياحة المغربية” تتوج بجائزة عالمية

توجت وزارة ''السياحة المغربية'' بفضل الاستراتيجية التي تنهجها والتي أعطت نتائج إيجابية كشفت عنها الأرقام والنسب، بجائزة عالمية.