بالصور.. البيئة تغازل الحياة اليومية بـ “الوجوه”!

عرض موقع “بورد باندا”، تقريراً مصورا عن لمحات عجيبة صنعتها الطبيعية وجسدت من خلالها لوحات تشبه أشياء نتعامل معها في حياتنا اليومية.

w2

وعلق “بورد باندا” متسائلاً” هل سبق لك أن رأيت وجوها أو أشكالا أو أرقاما تشبه أماكن أو أشياء دنيوية، على سبيل المثال ستجد صورة لرجل حزين على سطح القمر حيث يشبه ذلك حالة كلاسيكية من الباريدوليا وهي ظاهرة نفسية تنطوي على تصور أنماط خاصة من الوجوه البدائية التي لا توجد في الواقع.

w3

وتضمنت الصور لمحات من تفاحة تشبه وجه بومة، وأخرى لحبات من الفلفل تجسد وجه انسان مذعور، مع مشهد لحبة يقطين أو قرع عسلي تشبه على مايبدو رأس كلب أو ماعز أيضا هناك حبة بصل تشبه وجه تمساح كارتوني وغيرها من اللقطات.

w4

اقرأ أيضا

نشر صور

احذر..نشر صور أطفالك على فايسبوك قد يقودك إلى السجن !!

وجهت السلطات الفرنسية تحذيرات جدية إلى الآباء من الإقدام على نشر صور أطفالهم على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، خاصة الصور المحرجة.

بنعزوز

بنعزوز: إهمال ”الحكم الذاتي” النقطة السوداء في تقرير بان كي مون

قال عزيز بنعزوز رئيس فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، إن إهمال مقترح الحكم الذاتي هو النقطة السوداء التي لايمكن تجاوزها في تقرير بان كي مون.

الكلب ذو الأنفين

الكلب ذو الأنفين.. من الموت إلى نجم بسيرك أمريكي

شكلت الميزة الطبيعية النادرة التي تميز بها الكلب ذو الأنفين "توبي" نقمة ونعمة في الوقت ذاته، حيث حولته ميزته الغريبة نجم بسيرك مشهور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *