مهمة مستحيلة للخضر أمام السنغال تفاديا للحسابات

تعقدت مهمة الخضر بعد الخسارة امام غانا، وأصبح مدرب المنتخب الجزائري كريستيان غوكوف مطالبا بتحقيق الفوز أمام السنغال اليوم، إذا أراد العبور للدور الثاني، تفاديا للوقوع في الحسابات، بحيث أن نتيجة الفوز هي التي تضمن تاهل الخضر للدور الموالي.
وفي حالة تعادل الخضر مع اسنغال، فإن المنتخب الجزائري سيكون أمام رهان صعب، بحيث أن نتيجة المباراة الثانية بين غانا وجنوب افريقيا هي التي ستحدد مصير أصدقاء فيغولي، المرتبط بضرورة فوز منتخب البافانا على غانا لكي يضمن محاربو الصحراء العبور.
ورغم هذه الحسابات إلا أن مصير المنتخب الجزائري في أقدام لاعبيه، المطالبين بضرورة الفوز، ما يجعل التأهل للدور الثاني محسوما لصالحهم.
ويسعى المدرب غوركوف الى اجراء تعديلات في المباراة الثالثة والأخيرة امام السنغالن خصوصا بعد غضب بعض اللاعبين في دكة الاحتياط، والذين يتطلعون للمشاركة في المباراة الثالثة لتقديم الاضافة، والمساهمة في تحقيق نتيجة تمكن من ادخال الفرحة للجماهير الجزائرية، المنتظرة لوصول الخضر الى النهائي.

اقرأ أيضا

السفير عمر هلال

السفير هلال يفحم نظيره الجزائري.. “إن بلدكم هو المسؤول عن تجميد جهود حل هذا النزاع الإقليمي”

ساءل السفير الممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة، عمر هلال، نظيره الجزائري، عمار بن جامع، حول وجوده في كاراكاس، رغم حصوله على تفويض من المجموعة العربية للدفاع عن قضاياها في نيويورك،

الجزائر.. داؤها في قيادتها

فريق شابّات المغرب لأقل من 17 سنة لكرة القدم، انتصر على فريق شابات الجزائر لنفس السِّن، في ملعب مدينة بركان المغربية، في تصفيات التأهّل لكأس العالم، بنتيجة أربعة أهداف لصفر. ولهما موعد في مقابلة الذهاب بالجزائر الجمعة 17 أيار – مايو الجاري.

الجزائر.. توقيف 7 أشخاص على خلفية “فاجعة الرحلة المدرسية”

أعلن النائب العام في الجزائر، الاثنين، توقيف 7 أشخاص وإيداعهم في الحبس على ذمة التحقيق؛ إثر وفاة 5 أطفال غرقًا قبالة شاطئ قرب العاصمة، خلال رحلة مدرسية، السبت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *