براهيمي أفضل لاعب بالشرق الأوسط في 2014

تصدر النجم الجزائري ياسين براهيمي قائمة أفضل عشرة لاعبين في الشرق الأوسط، لموسم 2014، حسب تقرير أعده الخبير الرياضي جون درودن .

وجاء براهيمي الأول في القائمة متبوعا بالمغربي المهدي بنعطية في المركز الثاني، وذلك بفضل المستوى الجيد الذي قدمه رفقة المنتخب الجزائري في مونديال البرازيل وفي التصفيات الافريقية لكان 2015، فضلا عن تألقه في دوري ابطال أوروبا رفقة فريق بورطو البرتغالي.
واحتل مهاجم الخضر اسلام سليماني المركز الرابع وراء السعودي ناصر الشمراني لاعب النصر.
وتواجد كل من من اللاعب الايراني “ميهيرداد بولادي” في القائمة، والمصري محمد النيي مهاجم بازل السوسيري والقطري صاحب الأصول القطرية بوعلام خوخي ، إلى جانب أسماء أخرى تألق في سماء الكرة العربية وفي الشرق الأوسط بشكل عام هذا الموسم.

اقرأ أيضا

بالفيديو.. وزير الخارجية الليبي: اتحاد المغرب العربي مظلتنا الشرعية.. ولا وحدة بدون مغرب

أكد عبدالهادي الحويج وزير الخارجية الليبي، أن ليبيا والمغرب جزء مهم من المغرب الكبير. وشكر …

تونس ليبيا الجزائر

دبلوماسي تونسي يقصف “القمة الثلاثية”

قال إلياس القصري، السفير التونسي الأسبق في كل من "سيول، ونيودلهي، وطوكيو، وبرلين"، إن "البعض يفسر ضعف اهتمام الرأي العام التونسي بمجريات القمة الثلاثية التونسية الجزائرية الليبية، بتونس، بعدم الاقتناع بجدوى ومخرجات هذه المبادرة الدبلوماسية..

المغرب يعرب عن استنكاره الشديد لاقتحام باحات المسجد الأقصى من طرف متطرفين

أعربت المملكة المغربية التي يرأس عاهلها الملك محمد السادس، لجنة القدس التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي، عن استنكارها الشديد وشجبها لاقتحام باحات المسجد الأقصى المبارك، من طرف بعض المتطرفين وأتباعهم وقيامهم بممارسات استفزازية تنتهك حرمته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *